حدث ليلا .. الجيزة تغلق شارع السودان جزئيا .. دوي انفجار بطهران.. ومرتزقة تركيا يستعدون لاختراق خط سرتبداية عودة الرحلات السياحية إلى بلادها بعد انتهاء رحلاتهم دون إصابة واحدة طوال فترة إقامتهم بمصرمحافظ كفرالشيخ يتابع إجراءات اليوم الثاني بالموجة الـ 16 لاسترداد أملاك الدولةضبط طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه.. و111 بطاقة تموينية بمستودع لصرف الدقيق بالفيومحبس 8 متهمين بتعذيب شاب وتقييده بأحد الأعمدةأول تطبيق لقرار حظرها.. التحفظ على 7 طائرات ورقية بكورنيش الإسكندرية (صور)«مرور الجيزة» تفتتح مقرها الجديد بأكتوبر غدًاطلبت الطلاق بعد شهرين لاتهامها بـ«الخيانة»«القليوبية» تسجل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات وفاة«فودة»: جامعة الملك سلمان والمدرسة اليابانية بشرم الشيخ منارتان للعلم13 إصابة جديدة بكورونا في الوادي الجديدغلق جزئي لشارع السودان أمام شارع الخرطوم بالاتجاهين لمدة 3 أيامتوقيع الكشف الطبي على 17 مرشحا جديدا لمجلس الشيوخ في الإسكندريةدار الكتاب المقدس: «المعني الصحيح لانجيل المسيح» تضمن مفردات تؤدي إلى زعزعة الإيمانعمليات البحث والإنقاذ للعثور على الممثلة نايا ريفيرا "مستمرة" ومخاوف من غرقها في بحيرة بكاليفورنياتعرف على أماكن فحص مرضى الأمراض المزمنة بدمياطحملة مكبرة على المقاهى بدمياط لضبط غيرالملتزمين بالإجراءات الاحترازيةمشاهير من بلدي .. عاشقة الموسيقى "إيمان" أول سيدة مايسترو من صعيد مصرنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديد

رئيس الاتحاد السكندري: شرطان للتفكير في الموافقة على عودة الدوري

   -  
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري
حدد محمد صيلحي رئيس الاتحاد السكندري، شرطان للتفكير في الموافقة على عودة بطولة الدوري هذا الموسم.

وقال مصيلحي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "إذا توافرت بعض الأمور الاحترازية لصحة اللاعبين، فأهلا وسهلا باستكمال الدوري".

واستدرك "لكن من سيتحمل المسؤولية الجنائية؟ ليس رئيس النادي. من سيتحمل المسؤولية المالية للإقامة 3 أشهر في فندق؟ ليس رئيس النادي".

مصيلحي أتبع "إذا وفرت وزارة الرياضة أو اتحاد الكرة هذه الأمور سنفكر في الأمر".

رئيس الاتحاد السكندري أكمل "أقول ذلك وفريقي في المركز الرابع. أنا قريب من المشاركة الإفريقية ولا ننافس على الهبوط مثل مواسم سابقة، لكن المنطق يقول ذلك".

وأتم "هذا ليس كلامي وحدي بالمناسبة. بل العديد من الأندية الأخرى تتفق معي وقرارها نفس قرارنا".

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول