خالد النبوى يستمتع بأجواء الصيف: نوم وعوم وأكل لحد ما التصوير يبدأهذه رسالة أميتاب باتشان للأطباء من العزل الصحىمايا دياب عن يسرا: عمرى وقلبى ونجمة كل الأجيال وقلوبنا أجمعانتهاء تكليف المخرج محمود الصباغ بالعمل بمهرجان البحر الأحمر السعوديمى كساب: "النهاردة أحلى يوم شفته فى حياتى من السوشيال ميديا"3 حاجات ما تفوتكش من رحلة صيد راغب علامة لـ رقصة أحمد حلمىاختيار ليدي جاجا سفيرة لـ"Valentino" ومصدر إلهام الدار.. اعرف التفاصيل كاملة«اسلمي يا مصر».. من الملكية إلى «المتحدة» كيف أحيا محمد محسن النشيد الوطني القديم؟إطلاق نسخة جديدة للنشيد الوطني «اسلمي يا مصر» بصوت محمد محسنابتكار مبيد حيوى يقضي على الهالوك المدمر لمحصول الفول بمصرإزالة 63 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقيةاجتماع لجنة اختيار المرشحين لمنصب عميد كلية التربية النوعية بالفيوممحافظ سوهاج يفتتح عدداً من المشروعات الخدمية بتكلفة تتجاوز 300 مليون جنيهرئيس مدينة أطسا يتفقد سير العمل بالمستشفى المركزيمحافظ سوهاج يفتتح مدرستين بمركز ومدينة طما بتكلفة 5.5 ملايين جنيهزراعة 190 ألف فدان ذرة بالغربيةشفاء 230 حالة جديدة بالبحيرةمي كساب بصحبة زوجها: "دايما وراه"سعد لمجرد يشوق جمهوره بمفاجأة اليومالجونة السينمائي يعلن تفاصيل جديدة في الدورة القادمة

مصيلحي: الخطيب خائف من عودة الدوري.. وموقف ضم صالح جمعة

   -  
صالح جمعة - الأهلي - إنبي
كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري تفاصيل حديثه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بخصوص عودة الدوري المصري.

وقال مصيلحي: "لا أتفائل بعودة الدوري. في البداية قالوا موعد العودة هو أول يونيو، وبعدها تأجل الأمر".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة TEN "أعداد الإصابات والوفيات في تزايد مستمر، فكيف سيعود الدوري؟ لدينا 5 لاعبين أجانب من بينهم 4 خارج مصر، فكيف سنلعب؟".

وتابع " تحدثت مع محمود الخطيب يوم السبت وكذلك مع عدد من رؤساء الأندية، والكل خائف من العودة".

وأشار "الخطيب نفسه خائف من عودة الدوري، ولكنه أخبرني بضرورة استمرار العمل واستئناف الدوري".

هل شهدت المكالمة مع الخطيب أي حديث عن الصفقات؟ أجاب رئيس الاتحاد: "تحدثنا عن بعض اللاعبين الذين قد يرحلوا من الأهلي ولكن لم نحدد أسماء بعينها. الأهلي لم يحدد أسماء الراحلين حتى الآن".

وعن صالح جمعة، قال مصيلحي: " صالح لاعب كبير بكل تأكيد وإضافة في لأي مكان".

وأردف " ولكن مثل تلك القرارات في يد المدير الفني طلعت يوسف وهو من يُحدد احتياجاته وصفقاته".

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة