دراسة: أزمة كورونا فاقمت مشاكل الأطفال النفسيةعمرو محمود ياسين: إبنى محمود فاشل فى الحبفيديو.. دوا ليبا تطرح كليب Hallucinate على طريقة الإنيميشنيحيى خليل يتألق بموسيقى الجاز مع جمهور الأوبرا على المسرح المكشوفأحمد الفيشاوى ينعى محمود رضا بصورة من الذكريات: اللى علمنا نحب الحياةإسعاد يونس وسيمون تنعيان مى مسحال: منتجة عاشقة للسينما المصريةتعرف على عروض نادى السينما اليومصور.. محمود العسيلى يطرب بأجمل أغنياته فى حفل "أون لاين"الملياردير محمد حديد يستعيد ذكريات والده وزوجته فى أربعينيات القرن الماضى.. صورةالإمام محمد عبده حلم يراود النجم حسن يوسف بعد إمام الدعاةمشروع سينمائى تمناه سامى العدل قبل وفاته لم يتحققحال تأهل الأهلي والزمالك.. أشرف صبحي يعلن استعداد مصر لاستضافة نهائي أبطال إفريقياعلاء نبيل: فرص الجميع متساوية بأبطال أفريقيا.. ومشاركة الزمالك بالدورى «ضرورة» .. فيديوخرجا من حسابات فايلر.. علاء نبيل: الأهلي يطيح بـ الشيخ وجيرالدو.. فيديومدرب المقاولون السابق: الدورى سيعود دون المستوى.. فيديوقبل انضمامه لمعسكر الزمالك.. سلبية المسحة الأولى لـ فرجاني ساسي من فيروس كورونازكي عبدالفتاح: أحمد الشناوي كان بإمكانه أن يصبح محمد صلاح الحراس ..فيديورامي ربيع: ندمان على الانضمام للأهلي والتوقيع للجونة أسوأ قراررحيل أي لاعب أمر مرفوض.. المصري البورسعيدي ينفي عرض الزمالك لضم نجومه.. فيديوكان بيقلق مني.. مختار مختار يكشف أسباب توتر علاقته مع مانويل جوزيه

رئيس جامعة الفيوم: حظر دخول أى شخص للحرم الجامعى دون ارتداء الكمامة

   -  

قرر الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم ، عدة قرارات بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، فى إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، وبناء على الإجراءات الاحترازية التى تتخذها جامعة الفيوم لمواجهة فيروس كورونا.

وجاءت القرارات كالتالى:

أولا: يلتزم جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارة الجامعة وجميع الكليات والوحدات والإدارات المختلفة بارتداء الكمامة الطبية اعتبارا من 1 يونيو 2020.

ثانيا: تكلف إدارة الأمن الجامعى بحظر دخول أى شخص إلى الحرم الجامعى أو أى من الكليات والوحدات التابعة لجامعة الفيوم من غير ارتداء الكمامة الطبية وذلك اعتبارا من 1 يونيو 2020.

وتهيب جامعة الفيوم بكافة منتسبيها ضرورة الحفاظ على أنفسهم وأخذ الاحتياطات ووسائل الوقاية اللازمة لتخطى هذه الأزمة، كما تؤكد جامعة الفيوم حرصها الدائم على سلامة وصحة كافة منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة