الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد قرار تركيا فتح مجمع آيا صوفيا كمسجداليونان: تحويل آيا صوفيا إلى مسجد يدفع تركيا إلى الوراء 600 عامالاتحاد الأوروبي يمنح مساعدات بنحو 600 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريينانقطاع بث التلفزيون الرسمي في مالي بعد اقتحام مئات المتظاهرين لمقرهمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيبعد أسبوع من المفاوضات.. إثيوبيا تقترح تأجيل البت في النقاط الخلافية ومصر ترفضغرق 11 شخصًا في شاطئ النخيل بالإسكندرية: خالفوا تعليمات عدم نزول البحر270 مليون و941 الف و154 جنيه إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية في يونيوتعافي ١٠ حالات جديدة من كورونا بعزل المدينة الجامعية في بني سويفتحرير 21 محضر تبوير أراضٍ.. محافظ القليوبية يتفقد مداخل بنها للاطمئنان على النظافةعدن جميعا لمنازلهن.. تفاصيل إصابة 12 سيدة باختناق في كوافير بالمنوفيةجميعهم كبار سن .. تعافي وخروج 11 حالة كورونا من عزل مستشفى قنا العامنوفل ابن الدقهلية رئيسا لهيئات التحكيم وفض المنازعات بالمنظمة العربية الدوليةازالة 34 حالة تعد على أملاك الدولة في الأقصر .. صوررسميا - غيلان الشعلالي يعود إلى الترجيتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيساتحاد اليد لـ في الجول: نقل قمة الأهلي والزمالك خارج مصر؟ أين العقل والمنطقبريطانيا تسجن رجلا بتهمة محاولة سرقة وثيقة "الماجنا كارتا"أردوغان يعلن تحويل متحف كاتدرائية «أيا صوفيا» إلى مسجد وسط معارضة دولية ومحليةرسميًا.. الترجي يضم هدف الزمالك

مصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: مستقبل جوميز مرتبط بعودة الدوري

   -  
ديديه جوميز - مدرب الإسماعيلي
استقر مجلس إدارة الإسماعيلي على طريقة التعامل مع مستقبل ديديه جوميز المدير الفني الفرنسي للفريق.

وكشف مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي لـFilGoal.com: "إدارة النادي استقرت على استمرار جوميز مع الفريق إذا قرر اتحاد الكرة استكمال مسابقة الدوري".

وأضاف "ووقتها سيقود جوميز فريق الإسماعيلي في جميع المباريات المتبقية من الموسم الجاري سواء في الدوري أو البطولة العربية".

وأكمل "على أن تنتهي علاقة الإسماعيلي وجوميز بنهاية الموسم بشكل وجدي تجنبا لدفع الشرط الجزائي".

وأتم تصريحاته "أما في حالة قرار اتحاد الكرة بإلغاء الموسم الكروي سيتم توجيه الشكر للمدرب الفرنسي وإسناد المهمة الفنية لمدير فني جديد".

وكان الإسماعيلي تعاقد مع الفرنسي ديديه جوميز في يناير الماضي بعقد يمتد لنهاية الموسم قابل للتجديد بموافقة الطرفين.

ووجه الإسماعيلي الشكر قبل أسابيع إلى المدرب العام صبري المنياوي.

لمطالعة الخبر على فى الجول