جهاز الإسماعيلى يكثف تدريبات العزل المنزلى للخماسى الأجنبى عبر واتساب«التجارى الدولى» يتعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتوفير غرف عزل لموظفيهالبنك العربى يفتتح فرعه الجديد فى التجمع الخامس«حماد» نائبًا للرئيس التنفيذى لبنك «المشرق - مصر»«العربى الإفريقى» يرتب قرضًا بـ365 مليون جنيه لـ«بالم هيلز».. و«علوى»: مهتمون بالتطوير العقارىالمصرف المتحد يوجه عملاءه بالخارج لتطبيق «IBAN»«أمان» تتعاقد على إتاحة خدمات دفع فواتير المياه فى القاهرة«الأهلى المصرى» يوقع اتفاقية مع «IFC» فى «الطاقة المتجددة»«الأهلي» يتصدر إفريقيا كوكيل للتمويل ومرتِّب رئيسى للقروض المشتركةنزل إلى المياه في الـ5 فجرًا.. تفاصيل غرق طالب هندسة في مصيف بلطيم (صور)شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتك

بدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ68 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارع

   -  

بدأ تنفيذ قرار حظر الحركة بالطرق، لليوم الثامن والستين على التوالى بكل ربوع الجمهورية، حتى الساعة السادسة صباح غدٍ الاثنين، فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحماية المصريين من أى أخطار قد يتعرضون لها.

ونص قرار الحكومة على أن يستمر إغلاق المقاهي، والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهي، والنوادي الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه، كما يستمر إغلاق جميع الحدائق العامة والمتنزهات و الشواطئ، ويقتصر العمل بجميع المطاعم وما يُماثلها من المحال والمنشآت ووحدات الطعام المتنقلة ومحال الحلويات وكذلك المنشآت السياحية التي تقدم المأكولات والمشروبات على تقديم خدمة "التيك أواي" خارج ساعات حظر الانتقال والتحرك، وخدمات توصيل الطلبات للمنازل على مدار اليوم، مع الالتزام بجميع الاحتياطات الصحية الواجبة.

 وتُغلق جميع المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية "المولات التجارية" أمام الجمهور بدءاً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا.

وتكثف قوات الشرطة من تواجدها الأمنى وتعيين الارتكازات الأمنية ونقاط ملاحظة الحالة، وتسيير الأطواف الأمنية، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع بكافة المحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية.

وتنفذ الشرطة الإجراءات الاحترازية التى اعتمدتها الدولة للحفاظ على صحة المواطنين ضمن الخطة الشاملة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتى تشمل غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية ومتابعة غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة