شاهد الصور الأولى لابنة جى جى حديد وزين مالك5 مطربين يتنافسون على حب مصر فى ذكرى أكتوبر.. عاصى الحلانى ومدحت صالح الأبرزعمر كمال يطمئن متابعيه بعد وعكته الصحية: شوية تعب من السفر والمشاكل وقلة النومبدء موسم حصاد الذرة الرفيعة في الفيوم"زراعة الفيوم" تحذر الفلاحين من أضرار حشرة الجعال على بنجر السكرفحص 57 ألف مواطن بمبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة فى القليوبيةلأعمال الصيانة.. قطع المياه عن مدينة قليوب لمدة 6 ساعاتبعد٢٠ يوما من ارتفاع منسوب المياه.. كيف يعيش أهالي قرية أبو الخاوي في البحيرةصلصة طماطم وبوظة وعصائر وزيت طعام.. إعدام نصف طن أغذية فاسدة في الشرقيةتركيب البلدورات بالطريق قبل المرحلة الاخيرة للرصف بجنوب الأقصر.. صورجيجي حديد تستقبل طفلتها من صديقها زين مالك: «لن نستطيع أن نقول ما الذي نشعر به»إيرادات شباك التذاكر أمس لم تتجاوز 300 ألف جنيه: «الغسالة» يحصد 29 ألف جنيه6 فنانين ماتوا مقتولين.. طعنًا بالسكين ورميًا بالرصاصرئيس جامعة المنيا يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب المستجدينغلق 23 صيدلية وتحرير محاضر لـ6 آخرين فى حملة لمديرية الصحة فى المنوفيةشكري يلتقي المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)الإسكندرية تستعد لسيول ونوات ٢٠٢١.. و«الشريف» يطبق نماذج محاكاة بالأنفاق والكباريمحافظ القليوبية: تسلمنا 144 ألف طلب تصالح في مخالفات وتحصيل 810.5 مليون جنيهغلق ٦ منشآت غذائية غير مرخصة وتحرير ٤٦ محضر جنحة صحية بالشرقيةاستخراج 174 بطاقة رقم قومي لسيدات وفتيات مجانا بقرية في طوخ (صور)

على طريقة الأميرة ديانا وجيجى حديد.. الشورت الرياضى موضة صيف 2020

   -  

مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة.

شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020.

استخدم الصوف في البداية لصناعة شورت ركوب الدراجات باعتباره من الأقمشة المتينة، فضلًأ عن استخدام الألياف اللدنة والقطن، ولكن في ظل التقدم التكنولوجي والصناعي الذي نعيشه الآن أصبح أمام مصممي الأزياء خيارات كبيرة وواسعة من الأقمشة يمكن الاختبار من بينها بسهولة لصناعة الملابس.

ظهرت الكثير من تصميمات الشورت الرياضي على منصات عروض الأزياء، والـ Street style أو أسلوب أزياء الشارع كما يطلق عليه من خلال استخدام أقمشة متنوعة، وقد كان هذا النوع من الملابس خيارًا مفضلًا لدى الكثير من السيدان، وتعد الأميرة ديانا وعارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد أبرزهن.

GCDS لربيع وصيف 2020
أسبوع لندن للموضة سبتمبر 2018
الشورت الرياضي
بيلا حديد في عرض فندي لربيع وصيف 2019
جاكيموس لربيع وصيف 2020
ديمي مور في حفل الأوسكار عام 1989
الأميرة ديانا في لندن عام 1998
جيجي حديد في نيويورك عام 2019
شانيل لربيع وصيف 1991
شانيل لربيع وصيف 2020
شورت الدراجات تصوير مجلة عام 1988
مارين سير لربيع وصيف 2019
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة