بينها الأسعار.. 6 اختلافات بين شقق دار مصر وسكن مصر وجنة (الحجز بعد 5 أيام)نقيب الفلاحين: صناعة الدواجن من أنجح الصناعات الزراعية في مصرفي 3 محافظات.. توزيع 393 ألف كمامة على بطاقات التموين خلال 72 ساعة"مثلك لا يغيب.. سلاما لروحك".. فيلم تسجيلي للانتاج الحربي يخلد الفريق العصارمرصد الأزهر يطلق سلسلة مقالات حول «جماعات القتل باسم الدين»"اقتصادية النواب" توافق على حظر انتماء محافظ البنك المركزي إلى حزب أو كيان سياسي"دفاع النواب": مصر وجهت رسائل مهمة خلال "حسم 2020"جامعة الأزهر تكشف موعد الإعلان عن نتيجة الامتحانات لطلاب الفرق النهائية"استشراف وظائف المستقبل ودور التكنولوجيات".. ندوة "الأعلى للثقافة" الخميس المقبلبفئة 10 جنيهات فقط.. البنك المركزي يكشف موعد بدء العمل بالعملة البلاستيكيةيسبب أضرارا خطيرة.. تحذير من الاستخدام العشوائي لدواء شهير لعلاج كوروناصور.. محافظ القاهرة: لم نتلق أي شكاوى من لجان التعليم الفنيمدير السياسات بوزارة البيئة تحصل على المركز الأول لزمالة كلية الدفاع الوطنيمصر تترأس الاجتماع الرابع عشر للجنة السياحة والاستدامةبالخطوات.. طريقة التقديم في صندوق الإسكان الاجتماعي لشقق الإسكانخطوة بخطوة.. شروط وطرق حجز شقق الإسكان لمتوسطي الدخل303 ملايين جنيه لإنشاء محطة محولات الضبعة لتدعيم شبكة كهرباء الساحل الشماليصحة الشرقية: تخصيص 4 مستشفيات لتوقيع الكشف الطبي على راغبي الترشح لمجلس الشيوخغدًا.. طلاب الثانوية يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانيةإشادات ليبية بدور فرع "خريجي الأزهر" في نشر الوسطية ومواجهة التطرف

شاهد.. إيمي طلعت زكريا ترتدى جاكيت مطبوع عليه صورتها مع والدها الراحل

-  

نشرت الفنانة إيمى طلعت زكريا عدة صور لها عبر حسابها على موقع إنستجرام، ظهرت خلالها وهى ترتدى جاكيت مصمم عليه صورتها مع والدها الفنان الراحل طلعت زكريا، حيث ظهر الثنائي معاً على ظهر الجاكيت مثلما اتضح خلال الصور التى نشرتها إيمى.

وكانت نشرت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا صورة لها حينما كانت طفلة وبجانبها صورة نادرة لوالدها من الطفولة أيضاً، وذلك عبر حسابها على موقع إنستجرام، كما علقت على الصورتين بكتابة تساؤل هو: "أنا وبابا☺️❤️ياترى شبه بعض؟".

وما أن نشرت الصورة حتى تلقت رسائل عديدة من متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام، ممن ترحموا على والدها.. وكانت عرضت الفنانة الشابة إيمى طلعت زكريا، فى وقت سابق، رسالة رثاء من أحد متابعيها وجمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت إيمى صورة والدها، وعلقت: "رسالة من شخص فى حب طلعت زكريا.. الى حبيبنا الاستاذ طلعت .. الغنى عن التعريف.. 

فنان ونجم كوميدى ومرح ودمه خفيف ..

ما هو كان مدرسة لوحدة واداءه جميل وظريف ..

ياما ضحكنا وياما فرحنا بفن هادف ونظيف..

وكانت الضحكة من قلبنا ماهو كوميديان شاطر وحريف..

دور أول دور تانى مكنش بيفرق .. كان بشطارته بيقدر يبدع ويضيف..

ولما فارقنا سبلنا ذكرى فى كل اعماله.. واحنا بنضحك وبنفتكره وبندعيله".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة