الأهلي يعرض طلبات البلايلي وبانون وهيما على لجنة التخطيطغالبية قراء اليوم السابع يؤيدون رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك للاحترافالإسماعيلى يستضيف بيراميدز الليلة تحت شعار "أكون أو لا أكون"زى النهاردة.. الزمالك يخسر كأس الأفرو آسيوية أمام بطل تايلاند بالهدف الذهبىس و ج.. ما خط سير المومياوات الملكية خلال نقلها للمتحف القومى للحضارة؟السودان.. حزمة مطالب مقابل السلام مع إسرائيلوزير الإسكان يتابع سير العمل بـ"المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها"وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الرباعي بشأن القضية الفلسطينية بعماناستقرار أسعار الدولار مع بداية تعاملات اليومإصابة شرطيَّين بالرصاص خلال احتجاجات في ولاية كنتاكيإزاى تلبسى شنطة ملونة؟.. خليكى جريئة واكسرى القواعد التقليدية بـ6 طرقطرق سهلة لحفظ الطعامنمط الحياة الصحى يساعد على العيش فترة أطول حتى مع الأمراض المزمنةقرارا جمهوري بالموافقة على اتفاق تعاون لتحديث خط سكك حديد طنطا – المنصورة – دمياطقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية مع بيلا روسيا بشأن المساعدة القضائية المتبادلة فى المواد الجنائيةالجريدة الرسمية تنشر 8 قرارات جمهورية جديدةقرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاشقرارات جمهورية بنقل وتعديل أقدمية ومعاش مستشارين بقضايا الدولةالري: إعداد تقرير يومي بالأراضي والمباني المتأثرة بالفيضانباكستان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 308 آلاف و217 حالة

بسبب طول فترة العزل.. درة: اشتقت إلى البحر

-  

ما زالت الإجراءات الاحترازية تفرض علينا الكثير من القيود، مثل الخروج والسفر والجلوس على البحر، وهى الأمور التى اعتدنا القيام بها فى فصل الصيف، حيث عبرت النجمة درة عن اشتياقها للبحر، حيث نشرت صورة قديمة لها أمام البحر، وعلقت عليها: "اشتقت إلى البحر.. I miss the sea".

قبل أيام ظهرت درة على إنستجرام بصورة وجهت خلالها الفتيات بضرورة الحفاظ على روح الأميرة بداخلهم حتى فى الأوقات الصعبة، حيث نشرت الفيديو وهي ترتدى فستانا يشبه فساتين الأميرات داخل منزلها، معلقة عليه قائلة: "حاولي الحفاظ على روح الأميرة.. حتى في الأوقات الصعبة التي تنتظرين فيها قدوم أفضل الأيام".

وكانت النجمة درة أكدت أن أهم ما فتقدته فى شهر رمضان هو أهلها وتناول الإفطار معهم، مضيفةً: "أفتقد المطبخ التونسي وهو ما تربيت عليه، حيث إن خياراته ليست متوافرة بشدة في القاهرة ولكني أحب أيضاً بعض الأكلات من المطبخ المصري والمطبخ الشامي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة