ترامب يهاجم تويتر: يقيد التعبير ويسمح لخامنئي بنشر الكراهيةالأنبا أبرآم يرسم قمصيّن ويجري تعديلات على زيارات الأديرة بالفيومالجيش العراقي يطلق عملية أمنية واسعة لملاحقة مسلحي داعشسول تكشف مصير "المسؤول المختفي".. وتتهم كوريا الشماليةالإعلام الرياضي: رصدنا 6 مخالفات ضد مواقع إلكترونية هاجمت اتحاد الكرةدخول نحو 30 ألف مقيم في دائرة مخالفة الإقامة بالكويتمعيتيق عن استئناف النفط: سيعمل على النهوض بلييبا مجدداتطبيق نماذج محاكاة لصرف الأمطار بالإسكندريةتفاصيل أول رسالة دكتوراه عن "الألحان القبطية" في الجامعات الحكوميةمباحثات السيسي مع الأطراف الليبية وحصر أراضي الدولة تتصدر عناوين الصحفانتحار عامل شنقاً بسبب خلافات مالية في المنياتعرف على درجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الخميس 24 /9 /2020أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 24-9-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 24 - 9 - 2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 24- 9 - 2020الوحيدة من مصر.. اختيار لميس سلامة للمشاركة في الملتقى الإعلامي العربي"الاهتمام مبيطلبش".. لميس سلامة: نحتاج لمن يشاركنا وقت الفرح والحزنتمارين لكبار السن من «صباح البلد».. فيديوالقبض على 110 متهمين بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 181 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعة

بعد تجربة بيراميدز.. آل الشيخ يوضح حقيقة شراء نادي بالدوري المصري (صورة)

   -  
المستشار تركي آل الشيخ

كتب - محمد همام:

نفى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صحة ما تردد عن رغبته في شراء نادٍ مصري خلال الفترة المقبلة.

آل الشيخ قام بالرد عن خبر نشر على الصفحة الرسمية للاعب المصري أحمد حسن عبر "فيسبوك"، ليؤكد :"لا صحة لهذا الموضوع أبداً".

وكانت تقارير صحفية ترددت في الأيام الماضية عن وجود رغبة من جانب بعض المستثمرين العرب بشراء نادٍ بالدوري المصري في الموسم المقبل.

وكان آل الشيخ لديه تجربة سابقة في مصر من خلال شراء نادي الأسيوطي قبل أن يقوم بتغيير اسم النادي إلى بيراميدز، إلا أنه قام بعد نهاية الموسم الماضي ببيع حصته إلى رجال أعمال إماراتيين.

ويمتلك آل الشيخ نادي ألميريا بعدما قام بشراء أسهم النادي الإسباني مطلع الموسم الحالي، حيث اقترب الفريق الذي يلعب في الدرجة الثانية للصعود لدوري "اللا ليجا".

جدير بالذكر أن ألميريا يتواجد في الترتيب الثالث برصيد 50 نقطة بفارق ست نقاط عن قادش متصدر المسابقة والتي تضم 22 فريقًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة