الرئيس الجزائري: لا أخطط للبقاء في السلطةليبيا: تسجيل 79 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسعودية تسجل أقل عدد يومي لوفيات كورونا منذ أكثر من شهرأمريكا: زيادة بنسبة 1.8 % في الإصابات اليومية بكورونامروحيات عسكرية أمريكية تصل لاتفيا للمشاركة في مناورات عسكريةمقتل وإصابة العشرات في تفجير سيارة مفخخة نفذته طالبان بأفغانستانالعراق يعلن تسجيل مئة حالة وفاة و2229 إصابة جديدة بكوروناكتلة نيابية لبنانية تحتج على تجاوزات السفيرة الأمريكيةاستجواب رئيس كوسوفو تقي في ارتكاب جرائم حربايران تتخطى عتبة 13 ألف وفاة بكوفيد-19صور.. لقطات من حياة Jhon Travolta مع زوجته الراحلة كيلي بريستونمصطفى فكري يكشف للوفد سر تعاونه مع عمرو محمود ياسين في ونحب تاني ليهبعد إعلان جون ترافولتا وفاتها.. أبرز صور كيلي بريستون مع عائلتهامصطفى فكري يكشف للوفد حقيقة وجود جزء رابع من نصيبي وقسمتكتفاصيل احتفالية ثورة 23 يوليو في دار الأوبراالنيابة تستدعى مسؤولي حي العجمي حول غرق 12 شخصًا بـ «شاطئ الموت»الحكم على 3 متهمين في إعادة محاكمتهم بـ«تنظيم داعش الإسكندرية» ١٢ سبتمبربينها الأسعار.. 6 اختلافات بين شقق دار مصر وسكن مصر وجنة (الحجز بعد 5 أيام)نقيب الفلاحين: صناعة الدواجن من أنجح الصناعات الزراعية في مصرفي 3 محافظات.. توزيع 393 ألف كمامة على بطاقات التموين خلال 72 ساعة

وزير النقل يوجه بالمتابعة المستمرة لإرتداء الركاب للكمامات داخل «السوبرجيت»

   -  
وزير النقل يوجه السوبرجيت بالمتابعة المستمرة لإرتداء الركاب للكمامات

وجه وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، رئيس وقيادات شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (السوبر جيت) بالمتابعة المستمرة والدورية لتطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن ارتداء المواطنين للكمامات في وسائل المواصلات العامة ومنها أتوبيسات السوبرجيت.

وأكد الوزير على أهمية الالتزام بهذه القرارت التي تهدف لحماية سلامة وصحة المواطنين والمجتمع خاصة مع توفير الشركة كمامات وقائية للبيع داخل منافذ مكاتب الحجز لمن لا يرتدي الكمامات.

كما شدد الوزير على ضرورة الالتزام بإتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا من حيث ارتداء العاملين للكمامات، واستمرار أعمال التطهير والتعقيم المستمر لمقر وجراجات الشركة ومكاتب حجز التذاكر، وأماكن الانتظار والأتوبيسات.

كما وجه الوزير بالاستمرار في تنفيذ الخطة الشاملة لتطوير أسطول الشركة، ورفع الكفاءة الفنية له بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا، خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة بتعظيم منظومة النقل الجماعى، بما يساهم في مواكبة خطط الدولة التنموية في المحافظات المختلفة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    24,985
  • تعافي
    6,037
  • وفيات
    959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,160,299
  • تعافي
    2,738,286
  • وفيات
    371,006
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة