شكري يؤكد ضرورة الاستمرار في بذل الجهود الدولية لضمان استدامة خدمات الأونروا‎قرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاشتشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لينكولن سيتي بكأس رابطة المحترفينمباريات الخميس.. 9 مواجهات في الانتظارالمالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية ٢٢٣٪ خلال عامالأهلي يعرض طلبات البلايلي وبانون وهيما على لجنة التخطيطغالبية قراء اليوم السابع يؤيدون رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك للاحترافالإسماعيلى يستضيف بيراميدز الليلة تحت شعار "أكون أو لا أكون"زى النهاردة.. الزمالك يخسر كأس الأفرو آسيوية أمام بطل تايلاند بالهدف الذهبىس و ج.. ما خط سير المومياوات الملكية خلال نقلها للمتحف القومى للحضارة؟السودان.. حزمة مطالب مقابل السلام مع إسرائيلوزير الإسكان يتابع سير العمل بـ"المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها"وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الرباعي بشأن القضية الفلسطينية بعماناستقرار أسعار الدولار مع بداية تعاملات اليومإصابة شرطيَّين بالرصاص خلال احتجاجات في ولاية كنتاكيإزاى تلبسى شنطة ملونة؟.. خليكى جريئة واكسرى القواعد التقليدية بـ6 طرقطرق سهلة لحفظ الطعامنمط الحياة الصحى يساعد على العيش فترة أطول حتى مع الأمراض المزمنةقرارا جمهوري بالموافقة على اتفاق تعاون لتحديث خط سكك حديد طنطا – المنصورة – دمياطقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية مع بيلا روسيا بشأن المساعدة القضائية المتبادلة فى المواد الجنائية

«منوف العام»: تخصيص 130 سريرا لعزل مصابي «كورونا»

   -  
منوف العام : تخصيص 130 سريرا للعزل لمصابي "كورونا"

أعلن الدكتور عبدالمنعم عبدالناصف، مدير مستشفى منوف العام، عن تخصيص 130 سريرا للعزل لمصابي جائحة كورونا المستجد «كوفيد 19»، وتخصيص 14 سريرا للعناية لنفس الغرض، وذلك في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية والدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، الذين يباشرون تطورات الأحداث وسير العمل لحظة بلحظة.

من جانبه قال الدكتور محمد سلامة، وكيل المستشفى، إن إدارة المستشفى بالتعاون مع كافة الأطقم الطبية والتمريضية تمكنوا جميعا من إخلاء عشرات الأسرة في وقت قياسي استعدادا لاستقبال الإصابات سواء كانت إيجابية أو مجرد اشتباه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن قسم الطوارئ والحالات الحرجة يعمل بكامل طاقته من خلال كفاءات متدربة للتعامل مع كافة الحالات، فضلا عن توفير الأدوية المطلوبة للعلاج.

وفي سياق متصل، قال الدكتور حاتم طاحون مدير المستشفى، إن هناك خطة تم وضعها مع انتشار فيروس كورونا بتخصيص المبنى الاقتصادي والفندقي والمبني التذكاري لاستقبال الحالات المصابة، من خلال ممرات خاصة لعدم الاختلاط مع باقي المرضى المترددين على المستشفى، خاصة أصحاب المرضى المزمنة والكلي.

وقال الدكتور محمد حامد حَزَين، نائب مدير العزل بالمستشفى، إن أماكن العزل استقبلت عشرات الحالات سواء كانت اشتباه أو إيجابية بعد التأكد من ذلك من خلال التحاليل والآشعة المقطعية، والتعرف على التاريخ المرضي للمصاب أو لأسرته، مشيرا إلى أن هناك غرفة عمليات برئاسة الدكتور محمد سمير، استشاري القلب ومدير العناية المركزة، الذي بدوره يقوم بتحديد نسب الإصابة وأماكن توجيهها وذلك بالتعاون والتنسيق مع الدكتور رمضان العطار نائب مدير المستشفى واستشاري الباطنة، والدكتور مدحت السرساوي نائب مدير المستشفى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    24,985
  • تعافي
    6,037
  • وفيات
    959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,160,299
  • تعافي
    2,738,286
  • وفيات
    371,006
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة