ضبط مدير مخزن حجب 33 ألف "كمامة وجوانتي" عن الأسواق لرفع أسعارها12 سبتمبر.. الحكم في إعادة محاكمة 3 متهمين بقضية "داعش إسكندرية"شرطة المرور تضبط 23 ألف مخالفة مرورية وتُعيد "دراجتين وسيارة" مُبلغ بسرقتهاضبط 199 شخصا بحوزتهم 22 كيلو مخدرات في يوم واحدنقاش حول استشراف وظائف المستقبل ودور التكنولوجيات الناشئة في «الأعلى للثقافة» الخميسجوائز «الكتاب القومية» في أمريكا بشكل افتراضي في نوفمبر المقبل"بوابة الأهرام" تستعرض تاريخ تجريم الطائرات الورقية والنبلة في مصر | صور"رويترز": تخفيض سعر المثيل الهندى من أفيجان لعلاج كورونا لدولار واحد للقرصعلماء أوروبيون: الكرنب الطازج والزبادى يحميان من فيروس كوروناFda تمنح تصنيف المسار السريع للقاحين لكورونا "الأكثر تطورا".مطالب بمنع التدخين خارج المطاعم لتجنب مخاطر التدخين السلبىممكن تغرق وانت بتستحمى .. اعرف أغرب المعلومات عن أنواع الغرقظهور أول حالتين بمتلازمة الالتهاب المرتبطة بالفيروس التاجى عند الأطفال بأمريكاتفاعلي| بي واي دي F3 تزيح رينو لوجان وتدخل في مواجهة مع لادا جرانتاضبط 63 شخصا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال بناء المساكن الخاصةالحكم على 3 متهمين بالانضمام لخلية إرهابية بالإسكندرية 12 سبتمبرتجديد حبس الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها في البساتينتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء الشهود في العثور على جثة بالزاوية الحمراءوفاة سائق بالإدارة الصحية بالفشن جنوب بنى سويف متأثرا بإصابته بالكوروناصور.. استرداد 52 فدانا من أملاك الدولة بناحية جمعية المهندسين العرب بالشرقية

بينهم ريهام السهلي وإلهام نمر.. إصابة 5 إعلاميين بفيروس كورونا

   -  
إصابة 5 إعلاميين بفيروس كورونا

أصيب خلال الساعات الماضية 5 إعلاميين بفيروس كورونا، فيما يجري حاليا فحص المخالطين لهن بمدينة الإنتاج الإعلامي ومبنى التليفزيون المصري.

وشملت حالات الإصابة، إصابة المذيعة إلهام نمر بشاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري بفيروس كورونا، والمذيعة ريهام السهلي بفضائية «أكسترا نيوز»، ومكوثها الآن في أحد مستشفيات العزل التابعة لوزراة الصحة لتلقى العلاج، والمذيعة المصرية آية عبدالرحمن، والإعلامية داليا أبوعمر، ومذيع «نغم إف إم» عمرو صلاح.

وكتبت آية عبدالرحمن، على صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، «الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا»، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء.

وأضافت آية عبدالرحمن، «ببلغكم الخبر ده علشان، أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا إني واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريبا جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة».

وتابعت آية عبدالرحمن، «هارجع أحكي لكم عن تجربتي مع الكورونا باشا».

وكتب هيثم الفيل، أحد أصدقاء الإعلامي عمرو صلاح، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: «يا جماعة كل اللي بيحبني يدعي لعمرو صلاح.. عمرو بالنسبه لى مش مذيع أو ممثل اشتغل معايا على مدار سنين.. عمرو بالنسبالي بجد واحد من ولادي والتيم بتاعي أول دخوله الميديا كان معايا.. صدقت موهبته من اول لحظة».

وتابع في كلامه «عمرو الجدعنة والاخلاص والمحبة في الشغل وبره الشغل عمرو واحد من المخلصين القليلين اللي بيعترف بفضل أي حد ومساعدة أي حد ليه نوعيه عمرو دي ما بقتش موجودة كتير أي حد حب برامجنا الحكم بعد المزاولة والجاسوس والمافيا أكيد عارف عمرو صلاح وعمرو من أشطر مذيعين نغم أف أم كمان دلوقتي».

واختتم كلامه، قائلا: «هتقوم منها يا عمرو إن شاءالله بالسلامة ...كورونا وبتاع إيه...قوم منها عشان نعمل حاجة جديدة إن شاء الله. ربنا يحفظك يا عمرو ويحرسك بعنايته وشكرا يا أحمد محسن إنك عرفتني على طول عشان أكيد في ناس كتير بتحب عمرو ولما تعرف هدعيله».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    24,985
  • تعافي
    6,037
  • وفيات
    959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,160,299
  • تعافي
    2,738,286
  • وفيات
    371,006
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة