الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد قرار تركيا فتح مجمع آيا صوفيا كمسجداليونان: تحويل آيا صوفيا إلى مسجد يدفع تركيا إلى الوراء 600 عامالاتحاد الأوروبي يمنح مساعدات بنحو 600 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريينانقطاع بث التلفزيون الرسمي في مالي بعد اقتحام مئات المتظاهرين لمقرهمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيبعد أسبوع من المفاوضات.. إثيوبيا تقترح تأجيل البت في النقاط الخلافية ومصر ترفضغرق 11 شخصًا في شاطئ النخيل بالإسكندرية: خالفوا تعليمات عدم نزول البحر270 مليون و941 الف و154 جنيه إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية في يونيوتعافي ١٠ حالات جديدة من كورونا بعزل المدينة الجامعية في بني سويفتحرير 21 محضر تبوير أراضٍ.. محافظ القليوبية يتفقد مداخل بنها للاطمئنان على النظافةعدن جميعا لمنازلهن.. تفاصيل إصابة 12 سيدة باختناق في كوافير بالمنوفيةجميعهم كبار سن .. تعافي وخروج 11 حالة كورونا من عزل مستشفى قنا العامنوفل ابن الدقهلية رئيسا لهيئات التحكيم وفض المنازعات بالمنظمة العربية الدوليةازالة 34 حالة تعد على أملاك الدولة في الأقصر .. صوررسميا - غيلان الشعلالي يعود إلى الترجيتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيساتحاد اليد لـ في الجول: نقل قمة الأهلي والزمالك خارج مصر؟ أين العقل والمنطقبريطانيا تسجن رجلا بتهمة محاولة سرقة وثيقة "الماجنا كارتا"أردوغان يعلن تحويل متحف كاتدرائية «أيا صوفيا» إلى مسجد وسط معارضة دولية ومحليةرسميًا.. الترجي يضم هدف الزمالك

مجلس الأمة الجزائري يستنكر الحملة الإعلامية الفرنسية ضد بلاده

   -  
مجلس الأمة الجزائري

الجزائر - (د ب أ)

استنكر، اليوم الأحد، مكتب مجلس الأمة الجزائري، ما وصفه بـ "الحملة الإعلامية الفرنسية ضد بلاده".

وانتقد المجلس في بيان "محتوى الأشرطة الوثائقية التي بثتها وتناقلتها أبواق إعلامية عمومية فرنسية بشأن الجزائر، وما تضمّنته من تلفيقات وكذب واستنتاجات خاطئة".

ودعا المجلس الجزائريين إلى "رصّ الصف الوطني ومزيد من التماسك والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد".

وقال: "هذه الجهات لم ترق لها الخطوات التي تخطوها الجمهورية الجديدة بعزم وثبات بقيادة رئيس الجمهورية نحو التجسيد الفعلي للتطلعات المشروعة لمواطنيها المعبر عنها في الحراك الشعبي في إطار الوفاء المستمر لمثل ومبادئ بيان أول نوفمبر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة