السعودية تؤكد موقفها الثابت من حل الأزمة السورية سياسيًامسئول فلسطيني: مخيمات الضفة دخلت دائرة الخطر مع ظهور إصابات بكوروناالجامعة العربية تدين إطلاق الحوثيين صواريخ على السعوديةالسودان يرسل تقريره النهائي بشأن مفاوضات سد النهضة للاتحاد الأفريقيارتفاع إصابات كورونا في البرازيل إلى ١.٨٨ مليون والوفيات ٧٢٨٣٣مسؤول يمني: مقتل 23 حوثيًا في معارك بمحافظة الحديدةالاتحاد الأوروبي يمنع دخول القادمين من صربيا ومونتينجرو بسبب كوروناالرئيس الفرنسي يدافع عن وزير متهم في قضية اغتصابواشنطن تعرب عن قلقها من تحذيرات أطلقتها رئيسة هونج كونج التنفيذيةألمانيا تبدي استعدادها للتوصل إلى حل توافقي حول صندوق إعادة الإعمار«نساء تحت الجائحة».. مهرجان أسوان يوثق معاناة المرأة مع فيروس كورونا (صور)بالفيديو.. بإنقاذ رائع.. حجازي يحمي حلم عودة وست بروميتش لبريميرليجريال مدريد يوجه طلبا لجماهيره قبل التتويج بالليجامصدر لمصراوي: حمودي لن يحترف قبل القيد في بيراميدزلاعب مصر المقاصة يطلب فسخ تعاقدهجدو يعلق على خسارة هال سيتي 7-0 في شوطمران الأهلي.. حمدي فتحي يشارك في الـ"تراي ماتش".. وفقرة للتصويب على المرمىصلاح محسن يوضح لمصراوي موقفه من العودة للأهليبقيادة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع فولهام في الطريق إلى بريميرليجالأردن: تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا المستجد

تقتل أولاد أخيك.. مشهد مؤثر بين بيومي فؤاد ومحمود البزاوي بـ 2 في الصندوق

-  
صورة من المسلسل

تبدأ الحلقة الخامسة والثلاثون من مسلسل 2 في الصندوق، بموافقة كرملة "هايدي رفعت"، على العريس الذي أتى لها، وذلك بعد أنت تخلى عنها زيكا "أوس أوس".

وبعد ذلك سافر زيكا برفقة شقيقه شوقة "حمدي الميرغني"، إلى دولة زمبيزي، واستقبلهما الشعب استقبال حار، ومن ناحيتها طلبت زوجة الزعيم ممادو "بيومي فؤاد" من حارسه أن يساعدها في قتل أولاده، رفض الحارس ذلك الأمر إلا أن وافق في النهاية، حيث تطلب منه أن يقلل الحرس حول زيكا وشوقة.

ثم يعلم الزعيم ممادو بأن

زوجته قررت قتل أولاده، وهو ما يقوم بالقبض عليها، ويؤكد لها بأن الحارس يعمل معه، وكان يكذب عليها في كل مرة يقم بالاتفاق عليها، ويقرر في النهاية أن يضعها في السجن طوال حياتها ويقوم بتطليقها.

وثم ينهار المعلم دعكي "صلاح عبدالله"، بسبب توحشه لأولاده، وهو ما يجعله يدخل في نوبة بكاء شديدة، خاصة بعدما تحدث معه أهالي منطقته حولهما، وماذا سوف يفعل في الرابطة التي

يترأسها.

كما يقرر  شوقة وزيكا أن يتخلى تمامًا عن فكرة الزواج من حبيبتهما كرملة ونونا "نهى عابدين"، وأن يفكروا في السياسة ويتركوا أحلامهما في التمثيل والغناء، بسبب حبهما للسلطة، ثم يقرر ممادو أن يعودا إلى القاهرة، ليستكملا رغبتهما في الفن، وهو ما يجعلهما يقولون له بأنهم سوف يتركوا فكرة الفن للعمل في السياسة.


وفي نهاية الحلقة يقتل الملحن عز، زوجته، وبعد ذلك يتعرض لنوبة انهيار عصبي شديدة، كما يتعرض شوقة لعملية اغتيال من قبل شخص  ملثم، وعندما يتم القبض عليه، يتفاجئ الجميع بأنه عباسي "محمود البزاوي".

شاهد من هنا

اقرأ أيضًا.. فيديو .. السلطة تغير أوس أوس وحمدى الميرغنى للأسوء في 2 في الصندوق

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة