جربه فى المحل واختار المقاس صح.. نصائح لاختيار سرير مناسب لغرفة النومتسريحة جديدة وإطلالة حشمة .. شاهد كايلى جينر فى أحدث ظهوراتحاد التأمين: تحويل سيارات إلى غاز يستوجب إخطار شركة التأمينأسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاإزالة تعديات أملاك الدولة والزراعات بحملات أمنية مكبرة على مستوى الجمهوريةارتفاع حالات التعافى من كورونا لـ180 بمستشفى العديسات للعزل الصحىصور.. شاعر العزل بإسنا ينظم قصيدة "قومى وافخرى" لرصد معاناة أهل المريض والطبيبأستاذ قانون دولي: إثيوبيا لا ترغب في توقيع اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضةوزير خارجية الحكومة الليبية المؤقتة: التدخلات التركية انتهاك للسيادةأدوية مهربة.. «صحة الشرقية» تكشف عن تفاصيل ما تم ضبطه خلال إحدى الحملات..فيديوالأسعار والأماكن والمِساحات.. تفاصيل مشروعات الإسكان لمتوسطي الدخل.. فيديوالشعبة العامة للسيارات: يجب التأني قبل تنفيذ مبادرة تحويل السيارات الجديدة للعمل بالغاز لهذه الأسباب.. فيديورئيس قسم المناعة بجامعة عين شمس يوضح أضرار بوابات التعقيم ..فيديولـ سحب الثقة من الغنوشي.. برلمانية تونسية: نحتاج لتوقيع 76 نائبًا.. فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف شروطا أساسية لعودة الأفراح.. فيديوالعلاج بالطاقة.. هل يمكن للجسم أن يشفي نفسه بنفسه؟.. فيديوالسكة الحديد تطرح اليوم تذاكر قطارات عيد الأضحى المقرر قيامها 28 يوليو للحجزالحكومة: استكمال الأعمال المائية التنموية بالسودان وأوغندا العام الحالىسياحة الأقصر تطالب الآثار بمد فتح المعابد والمواقع الأثرية لـ 6 مساء"الزراعة" إجراءات جديدة لمواجهة المخصبات المحظورة بالأسواق ..اعرف التفاصيل

خسائر الحديد والصلب ترتفع بنسبة 47.5% خلال أول 9 أشهر من العام

-  
الحديد والصلب

كتبت- دينا خالد:

ارتفعت خسائر شركة الحديد والصلب المصرية خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري بنسبة 47.5%.

وقالت الشركة في بيان ملخص قرارات مجلس الإدارة المرسل للبورصة اليوم الأحد، إن إجمالي خسائرها في الفترة من بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي بلغت نحو 783.8 مليون جنيه مقابل 531.2 مليون جنيه في نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وانخفضت مبيعات الشركة إلى 859.3 مليون جنيه، في أول 9 أشهر من العام مقابل 928.04 مليون جنيه بالفترة المقارنة في العام المالي الماضي.

وقالت الشركة إن تحرير أسعار الصرف الجنيه مقابل العملات الأجنبية، أدى إلى زيادة وتضاعف أسعار المستلزمات وأهمها فحم الكوك بالإضافة إلى زيادة أسعار الطاقة من غاز وكهرباء.

وتواجة شركة الحديد والصلب زيادة في الخسائر، وتراكم الديون، وتواجه وزارة قطاع الأعمال العام تحديات كبيرة في تطوير شركة الحديد والصلب، بعدما طرحت خلال الثلاثة أعوام الماضية، عددا من مقترحات التطوير، لكن هذه المقترحات لم تر النور، وتم وقفها في منتصف الطريق.

وارتفعت خسائر الشركة خلال العام المالي الماضي بنحو 20% لتصل إلى 1.4 مليار جنيه مقابل 1.2 مليار جنيه في 2017-2018.

وعلى الرغم من الخسائر وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة الحديد والصلب في نوفمبر على استمرارية الشركة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة