نرمين الفقي بدون مكياج وابنة هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة"مكنتش مصدقة".. هنا الزاهد تعليقًا على ضبط المتحرشين بهاخالد النبوي عن ياسر جلال :"حبيبي وصاحبي"محمد صبحي :"أحترم كل تجعيدة في وجهي"نبيلة عبيد تصدر كتاب يرصد حياتها السينمائية قريباًالنجم الهندي بارث سامثان يعلن إصابته بكورونابعد أيام من اختفائها.. العثور على جثة الممثلة "نايا ريفيرا" في بحيرةفيديو| سيرين عبدالنور تتعرض لموقف كوميدي في المطبخصور| حلا شيحة بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهابهاء الدين محمد يكشف عن أسمي أغنيتين له في ألبوم إليسا الجديد«الصحة» تحذّر من استخدام بوابات التعقيم بـ«الكلور »أبرز قضايا التوك شو.. وزير الخارجية: المفاوضات مماثلة لما سبق ولم نتوصل لاتفاق مع الجانب الإثيوبىفيديو.. "ألعاب إعادة الإعمار" لمنطقة فوكوشيما تبدأ الصيف المقبلقيادى تركى معارض: نظام القصر التركى يسحق أمتناوليد عبد اللطيف: على الزمالك اتخاذ خطوة عملية بشأن لقب نادي القرن..فيديوبصورة من تدريبات الأهلي.. كهربا يسخر من منتقديه.. شاهدسيعود لـ النجوم حال الصعود لـ الدوري الممتاز.. إنبي يكشف موقف كريم فؤاد من العودة للفريق.. فيديوأمير مرتضى: من حق رئيس الزمالك التباهي بنجاحاته مع الناديمبيخافش.. لاعب بتروجيت السابق: طارق حامد من أفضل اللاعبين على الساحةبعد اعتذار الكاميرون.. مصر تطلب استضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا رسميا

وزير الاتصالات يعين مساعدا جديدا لشئون البنية المعلوماتية الدولية

-  
عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

كتب- علاء حجاج:
أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قراراً بتعيين محمد نصر الدين محمد كمساعد لوزير الاتصالات للبنية المعلوماتية الدولية لمدة عام على أن يختص بالعمل على دعم خطة الوزارة فى تعظيم عائدات الدولة من البنية التحتية للاتصالات الدولية ومن استثمارات الدولة فى شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية، ودعم استراتيجيات الوزارة المختلفة من تطوير وتأمين البنية التحتية للاتصالات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن، بالإضافة إلى إعداد خطة العمل ودراسات الجدوى لجذب مراكز البيانات العملاقة ومراكز تبادل حركة الإنترنت والتنسيق مع الجهات المعنية لوضع الأطر المثلى وما يتطلبه ذلك من تشريعات.

كما يختص نصر الدين بمهام العمل على إنجاز استراتيجية الدولة متمثلة فى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باستهداف تحويل مصر إلى ممر رقمى عالمى للبيانات ومصدر جذب واستضافة أكبر مراكز البيانات العملاقة والحفاظ على وضع مصر الاستراتيجى كممر آمن للكابلات البحرية، والعمل على تعظيم دور الدولة إقليميا وعالميا فى مجال الاتصالات الدولية عن طريق دعم امتداد الشبكة الدولية الى الدول المجاورة والصديقة بالتكامل مع استراتيجية الممر الرقمى لسائر دول الإقليم من مراكز البيانات ومراكز تبادل حركة الانترنت.

هذا ويمتلك المهندس محمد نصر الدين خبرة تمتد إلى ١٩عامًا من العمل فى مجال الاتصالات مع خبرة كبيرة فى استثمارات وتطوير وتشغيل أنظمة الكابلات البحرية وشبكات الاتصالات الدولية والانترنت.

كما يمتلك سابقة أعمال متعددة فى إدارة البرامج والمشاريع الدولية؛ حيث كان يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للبنية التحتية العالمية للكابلات البحرية بشركة PCCW Global وهى الذراع العالمى لشركة هونج كونج تليكوم، وقد قاد الفريق المسئول عن التخطيط لكابلات بحرية جـديدة ودراسات الجدوى والدراسات الاستثمارية والإستراتيجية لتلك الكابلات.

كما شغل أيضا منصب نائب الرئيس التنفيذى لابتكارات وتخطيط وإدارة الكابلات البحرية وأيضا نائب الرئيس لتطوير الكابلات البحرية لأفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا بشركة PCCW GLOBAL.

وكان نصر الدين قد تدرج بعدة مناصب بالشركة المصرية للاتصالات حتى ترأس وحدة أعمال الدولى فى عام ٢٠١٤ قبل التحاقه بشركة PCCW Global عام ٢٠١٦، وقام خلال تلك الفترة بعدة مبادرات فى أنظمة الكابلات البحرية مما ساهم فى تعظيم إيرادات الدولة والاستفادة من الوضع الاستراتيجي لجمهورية مصر العربية كممر للكابلات البحرية العابرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة