15 معلومة تكشف طاهر محمد طاهر أحدث صفقات الأهلىالزمالك يبحث عن ودية ثانية في ختام معسكر البرجما هو مرض سرطان الرئة وعلامات الاصابه بهاعراض الجهاز الهضمى شائعة بين مرضى كورونا فى المستشفيات«غرفة وسائل النقل» : 18 شهرًا لتحويل خطوط التصنيع المحلية لإنتاج سيارات الغازاتحاد الصناعات يتلقى طلبات المشاركة فى مبادرة تحفيز الإنتاج المحلىأمير مرتضى يكشف حقيقة حصول الزمالك على توقيع نجم بيراميدزأحمد مرتضى يكشف التشكيل التاريخي للزمالك من وجهة نظرهأمير مرتضى يختار التشكيل التاريخي للزمالك من وجهة نظرهاليوم.. محاكمة 555 متهما بقضية "الانضمام لجماعة تكفيرية"نرمين الفقي بدون مكياج وابنة هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة"مكنتش مصدقة".. هنا الزاهد تعليقًا على ضبط المتحرشين بهاخالد النبوي عن ياسر جلال :"حبيبي وصاحبي"محمد صبحي :"أحترم كل تجعيدة في وجهي"نبيلة عبيد تصدر كتاب يرصد حياتها السينمائية قريباًالنجم الهندي بارث سامثان يعلن إصابته بكورونابعد أيام من اختفائها.. العثور على جثة الممثلة "نايا ريفيرا" في بحيرةفيديو| سيرين عبدالنور تتعرض لموقف كوميدي في المطبخصور| حلا شيحة بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهابهاء الدين محمد يكشف عن أسمي أغنيتين له في ألبوم إليسا الجديد

مشتريات محلية وعربية تصعد بالبورصة 1% بأولى جلساتها بعد عيد الفطر

-  
البورصة المصرية

كتبت- شيرين صلاح:

ارتفعت مؤشرات البورصة بشكل جماعي، مع نهاية تعاملات اليوم الأحد، في أولى جلساتها بعد العودة من إجازة طويلة استمرت 9 أيام تخللتها عطلة عيد الفطر المبارك.

وصعد المؤشر الرئيسي للبورصة EGX30 بنسبة 1.09% مع بداية التعاملات إلى مستوى 10220 نقطة.

كما صعد مؤشر EGX70 EWI بنسبة 2.56%، ومؤشر EGX100 EWI بنسبة 2.32%.

وسجلت تعاملات المستثمرين المصريين صافي شراء بقيمة بلغت 1.7 مليار جنيه، وسجلت تعاملات المستثمرين العرب صافي شراء بقيمة بلغت 71.7 مليون جنيه، بينما سجلت تعاملات المستثمرين الأجانب صافي بيع بقيمة بلغت 1.8 مليار جنيه.

وكان المؤشر الرئيسي للبورصة EGX30 انخفض بنسبة 0.94% بنهاية تعاملات الخميس قبل الماضي إلى مستوى 10110 نقاط، وهي آخر جلسة قبل إجازة عيد الفطر.

وعادت البورصة المصرية بداية من اليوم الأحد، للعمل وفقا لمواعيد ما قبل الإجراءات الاستثنائية التي طبقت في نهاية مارس الماضي والتي خفضت ساعات العمل لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت البورصة المصرية العودة للعمل بالمواعيد الاعتيادية بداية من اليوم، لتكون مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 2.30 ظهرًا، تسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة