أستاذ قانون دولي: إثيوبيا لا ترغب في توقيع اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضةوزير خارجية الحكومة الليبية المؤقتة: التدخلات التركية انتهاك للسيادةأدوية مهربة.. «صحة الشرقية» تكشف عن تفاصيل ما تم ضبطه خلال إحدى الحملات..فيديوالأسعار والأماكن والمِساحات.. تفاصيل مشروعات الإسكان لمتوسطي الدخل.. فيديوالشعبة العامة للسيارات: يجب التأني قبل تنفيذ مبادرة تحويل السيارات الجديدة للعمل بالغاز لهذه الأسباب.. فيديورئيس قسم المناعة بجامعة عين شمس يوضح أضرار بوابات التعقيم ..فيديولـ سحب الثقة من الغنوشي.. برلمانية تونسية: نحتاج لتوقيع 76 نائبًا.. فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف شروطا أساسية لعودة الأفراح.. فيديوالعلاج بالطاقة.. هل يمكن للجسم أن يشفي نفسه بنفسه؟.. فيديوالسكة الحديد تطرح اليوم تذاكر قطارات عيد الأضحى المقرر قيامها 28 يوليو للحجزالحكومة: استكمال الأعمال المائية التنموية بالسودان وأوغندا العام الحالىسياحة الأقصر تطالب الآثار بمد فتح المعابد والمواقع الأثرية لـ 6 مساء"الزراعة" إجراءات جديدة لمواجهة المخصبات المحظورة بالأسواق ..اعرف التفاصيلملك زاهر عن دورها في مسلسل القاصرات: من أهم الأدوار اللي عملتهابعد أميتاب باتشان وابنه.. نجم هندي يصاب بـ فيروس كوروناانطلاق الملتقى فى "كتاب الإمارات" أون لاين.. اعرف موعده«مسرح شو» يختتم موسمه الأول بـ«علامة استفهام»محمد علاء يقابل كندة علوش فى حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"رفع 20 حالة إشغال و65 طن قمامة بسنورس في الفيومنشوب حريق بالطابق الأرضي بمستشفى جامعة كفرالشيخ

تعديل مواعيد العمل في البنوك بداية من يوم الثلاثاء (مستند)

-  
تعاملات داخل أحد البنوك

كتبت- منال المصري:

أصدر اتحاد بنوك مصر، قرارًا اليوم الأحد، بتعديل ساعات العمل الرسمية للبنوك أمام الجمهور والموظفين بداية من يوم الثلاثاء المقبل.

وارسل اتحاد البنوك خطابًا للبنوك بمواعيد العمل الجديدة، مشيرًا إلى أن القرار جاء بالتنسيق مع البنك المركزي.

وبحسب الخطاب الذي حصل مصراوي على نسخة، فإن طارق عامر، محافظ البنك المركزي وافق على تعديل مواعيد العمل الرسمية للعملاء لتكون بداية من 8.30 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا بدلا من الساعة 9.30 صباحًا وحتى الساعة 3 مساءً.

ووفقًا للخطاب فسيتم تعديل ساعات العمل للموظفين أيضا لتبدأ من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا بدلا من 9 صباحًا وحتى 4 مساءً.

واستند الخطاب في تعديل مواعيد العمل الرسمية بالبنوك على قرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 5 صباحًا في ضوء الظروف التي تمر بها البلاد واتخاذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

وكان البنك المركزي المصري، أعلن في 24 من شهر مارس الماضي تعديل مواعيد العمل بالبنوك العاملة بالسوق المحلي، لتكون من التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر للموظفين، ومن التاسعة والنصف حتى الواحدة والنصف ظهرا للعملاء عقب قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين ليلا، ثم استمر عمل البنوك على نفس المواعيد في شهر رمضان.

83281611_646983846029901_2091184404935213056_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة