اليوم.. محاكمة 555 متهما بقضية "الانضمام لجماعة تكفيرية"نرمين الفقي بدون مكياج وابنة هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة"مكنتش مصدقة".. هنا الزاهد تعليقًا على ضبط المتحرشين بهاخالد النبوي عن ياسر جلال :"حبيبي وصاحبي"محمد صبحي :"أحترم كل تجعيدة في وجهي"نبيلة عبيد تصدر كتاب يرصد حياتها السينمائية قريباًالنجم الهندي بارث سامثان يعلن إصابته بكورونابعد أيام من اختفائها.. العثور على جثة الممثلة "نايا ريفيرا" في بحيرةفيديو| سيرين عبدالنور تتعرض لموقف كوميدي في المطبخصور| حلا شيحة بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهابهاء الدين محمد يكشف عن أسمي أغنيتين له في ألبوم إليسا الجديد«الصحة» تحذّر من استخدام بوابات التعقيم بـ«الكلور »أبرز قضايا التوك شو.. وزير الخارجية: المفاوضات مماثلة لما سبق ولم نتوصل لاتفاق مع الجانب الإثيوبىفيديو.. "ألعاب إعادة الإعمار" لمنطقة فوكوشيما تبدأ الصيف المقبلقيادى تركى معارض: نظام القصر التركى يسحق أمتناوليد عبد اللطيف: على الزمالك اتخاذ خطوة عملية بشأن لقب نادي القرن..فيديوبصورة من تدريبات الأهلي.. كهربا يسخر من منتقديه.. شاهدسيعود لـ النجوم حال الصعود لـ الدوري الممتاز.. إنبي يكشف موقف كريم فؤاد من العودة للفريق.. فيديوأمير مرتضى: من حق رئيس الزمالك التباهي بنجاحاته مع الناديمبيخافش.. لاعب بتروجيت السابق: طارق حامد من أفضل اللاعبين على الساحة

مديرية الزراعة بدمياط تتواصل مع المزارعين في الحقول عبر تقنية فيديوكونفرانس| صور

   -  
التواصل مع المزارعين عبر تقنية فيديوكونفرانس

قامت مديرية الزراعة بمحافظة دمياط بالتواصل مع المزارعين على الطبيعة وفي الحقول من خلال تقنية فيديو كونفرانس، وذلك انطلاقا من جهود ميكنة الخدمات الزراعية وفى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهه تفشى فيروس كورونا وتنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضىي بضرورة تقديم النصائح والدعم للفلاحين والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في الإرشاد الزراعي.
وقال المهندس سميح عبدالسميع، وكيل وزارة الزراعة في دمياط، إنه تم إجراء تجربة أولية مع مديري الإدارات الزراعية في المكاتب ثم نقلها إلى الحقول مع المزراعين، بحضور المهندسين الزراعيين فى جميع التخصصات ومديرى الإدارات بالمديرية؛ لحسم المشاكل التي تواجههم على أرض الواقع والتواصل معهم باستمرار وتوفير مستلزمات الإنتاج والتخفيف من معاناتهم.
من جانبه، قرر وزير الزراعة دراسة التجربة وتقييمها من أجل الاستفادة منها وتعميمها على جميع المديريات وفي كافة أنشطة الإنتاج الزراعي والحيواني، بحسب بيان وزارة الزراعة اليوم.


جانب من التواصل مع المزارعين
جانب من التواصل مع المزارعين
جانب من التواصل مع المزارعين
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة