رباب عبده: نحتاج تشريعا دينيا يجرم كثرة الإنجابقبلي وبحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحدمجلس الشباب المصرى يوقع بروتوكول تعاون مع منتدى السياسات والدراسات البرلمانيةالسكة الحديد تعلن عن تأخيرات القطارات اليوم10 علامات بتقولك أنت مدمن كحول ولازم تبطله عشان صحتك وعلاقتك بالآخرينهند رضا تنشر صورًا لها من أمام البحرصور| دنيا بطمة بعباءة مغربية في أحدث ظهور"خططوا للسرقة فى غياب أصحاب الشقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنحمتى يتم تقليل مدة عقد الإيجار؟.. القانون يجيبالشرطة تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة والزراعات بالقاهرة والمحافظاتالإحصاء: انخفاض استيراد البوتاجاز فى أبريل الماضى إلى 124 ألف طن"أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط فى ظل انتعاش بعد قيود كورونا5 أسباب وراء ندرة الخبراء الإكتواريين فى سوق التأمين المصرى.. تعرف عليهاأحمد آدم: فيلم صابر وراضي لن يطرح في موسم عيد الأضحى.. فيديوأكبر الأحزاب التركية المعارضة يصف قانون النقابات التعددية بالإرهابىفيديو.. زعماء العالم يتذكرون مذبحة سريبرينيتسا بعد 25 عاماجمعية "المسرح ثقافة" تشارك المسرحيون العرب بندوة أون لاين.. الاثنينمقتل شرطيين أمريكيين في تكساس أثناء عملية أمنيةمعهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطيةمبلغ ضخم .. سمير عثمان: رفضت رشوة من أحد الأندية ببطولة أفريقيا.. فيديو

30 شخصا يركبون على ظهر تمساح فى أمريكا.. والتحقيق معهم لسوء المعاملة

   -  

تجرى تحقيقات  فى ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية،عقب رؤية نحو 30 شخصا يركبون فوق  ظهر تمساح مربوط تمهيدا لنقله من بركة مياه في ملعب جولف، وذلك في مدينة هيلتون أيلاند. 

قال جو مافو، ويعمل في إحدى الجمعيات في مجال الرفق بالحيوان، إن العشرات تجمعوا حوله، خلال محاولة فريقه الإمساك بالتمساح الذي يبلغ ارتفاعه 12 قدمًا ، والذي يُقدر أنه يتراوح عمرة بين 80 و 100 عامًا ، حيث  مختبئًا في المياه العكرة ببحيرة قريبة.

30 شخصا يواجهون تهمة الإساءة بالحيوانات بعد ركوب على ظهر تمساح بأمريكا. (1)

وأوضح التقرير، أنه تم الإمساك التمساح، ليقوم بعدها ما يصل إلى 30 من 100 شخص بتسلق على ظهره وقال مسئولة بالبلدة ستيف رايلي، إنه قلق للغاية بشأن السلوك الفظيع وغير المقبول ماحدث ، موضحا أنه يجري الآن تحقيق حول تلك الجريمة في حق الحيوانات.

30 شخصا يواجهون تهمة الإساءة بالحيوانات بعد ركوب على ظهر تمساح بأمريكا. (3)

وأوضح التقرير، أنه تظاهر عدد من  الغاضبين في الشوارع مستائين من طريقة التعامل مع التمساح.

30 شخصا يواجهون تهمة الإساءة بالحيوانات بعد ركوب على ظهر تمساح بأمريكا. (2)

وكتب مسئول بالبلدة ستيف رايلي في بيان: "كمدينة  ندعو إلى حماية الحياة البرية والموارد الطبيعية للبيئة التي نعيش فيها من المؤسف أن الناس في المشهد اختاروا التصرف بطريقة تتعارض تمامًا مع القيم والمعتقدات الأساسية التي نعتز بها ، بصفتنا سكانًا في الجزيرة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة