بعد لقاء السيسي.. رئيس إريتريا يغادر مصر بعد زيارة قصيرةخسارتنا كبيرة جدا.. نبيلة مكرم تنعي وزير الإنتاج الحربيالسيسى يصل مسجد المشير طنطاوي ليتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصارعلى مدار اليوم.. مطار القاهرة يسير 103 رحلات جوية لعدة وجهات مختلفةشاكر خلال لقائه بوزيرة التجارة: حريصون على منح الأولوية للمنتجات المحليةبعد عامين من التشاور وتجهيز البنية التحتية .. وزيرة البيئة تبدأ مناقشة قانون المخلفات الجديد بمجلس النوابتقديرا لجهودهم.. الكهرباء تمنح العاملين علاوة 12%القومي لحقوق الإنسان: العصار له إسهامات عديدة عكست مواقف وطنية صادقةبريطانيا تعزي مصر في وفاة الفريق العصار: خالص التعازي للحكومة المصرية وللأسرةالسفارة الأمريكية تعزي حكومة وشعب مصر في وفاة الفريق العصار: كان صديقًا عزيزا لناالسيسى يتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصار بمسجد المشيرانخفاض 3 درجات وأمطار وتحذيرات.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاءالبابا تواضروس يلتقي أساقفة أوروبا بالفيديو كونفرنس"المستشفيات التعليمية": تعافي رضيع من كورونا بمستشفى الساحلوزير الكهرباء: نساند قطاع الصناعة.. والأولوية للمنتجات المحلية في مشروعات الوزارةاعتقال مستشار رئيس وكالة الفضاء الروسية بتهمة الخيانة العظمىاحترس.. أطعمة تشكل خطرا إذا لم تطبخ جيداالكشف الحرارى على محافظ المنيا قبل دخوله لجان امتحانات الثانوية العامة.. صورعجز فى 50 ورقة أسئلة لمادة الفيزياء بامتحانات الثانوية فى 3 لجان بالشرقيةمحافظ المنيا: إنشاء محورين على النيل ورصف الطرق القومية لربط بباقى المحافظات

ساندى ببدلة رواد الفضاء خوفاً من كورونا: أنا قررت أنزل

-  

نشرت الفنانة ساندي، صورة لها وهي ترتدي "بدلة عزل" وقائية للحماية من فيروس كورونا، ونشرت "ساندي"، صورتها وهي تشبه رواد مركبات الفضاء، عبر موقعها على انستجرام، مصحوبة بتعليق "أنا قررت أنزل"، وتفاعل مع ساندى عدد كبير من الجمهور وقال أحدهم: "ده تعقيم ولا تعتيم"، فيما طلبت أخرى استعارة هذه الملابس لتأدية امتحاناتها.

وكانت المطربة ساندى طرحت ألبومها الجديد "اتنين في واحدة" والذى يضم 8 أغنيات متنوعة ما بين الرومانسى والدراما والهاوس، حيث تعاونت ساندى فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغانى الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم "زي التمثال".

جدير بالذكر أن آخر أفلام ساندى فى فيلم "عيش حياتك" مع الفنان سامح حسين، والذى تدور قصته فى إطار رومانسى كوميدى خفيف، حول شخص يجسّد شخصيته سامح حسين يمر بأزمة كبيرة فى حياته، فهو كان ناجحا فى الماضى على المستوى الشخصى والعملى، ويعيبه أنه روتينى، ويخاف من التجديد وتطورات الحياة، مما يؤدى إلى تدمير حياته الأسرية وانفصاله عن زوجته، التى ترتبط بعدها بشخص آخر يعمل في نفس مجاله لكنه ناجح عمليا، ويسعى سامح حسين لاستعادة ابنه إلى أحضانه بعدما فضل الحياة مع زوج والدته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة