أفضل لاعب.. أحمد الكأس يستعيد ذكرى فوز المنتخب العسكرى بمونديال المغرباستعدادا للتصفيات الأفريقية.. ربيع ياسين يطالب بانطلاق دورى الناشئين فى نهاية أغسطسأتليتكو مدريد في مهمة سهلة أمام ريال مايوركا للحفاظ على المركز الثالث بالدوري الإسبانيبعد رباعية مانشستر سيتي.. ليفربول يتوعد أستون فيلاغدا.. ختام معسكر الفيفا لـ30 حكما صفوة أونلاينالفنان حسين فهمي سفير الأولمبياد الخاص الدولي: سعادتي لا توصف بإقامة الألعاب العالمية الشتوية بقازان الروسية 2022.. وأدعم لاعبي المنطقة لتحقيق نتائج مأبرزها الموز... أطعمة ومشروبات تفسد مفعول الأدويةطارق حامد يوجه الشكر لغزل المحلة قبل العودة لتدريبات الزمالكشاهد.. إجراءات التباعد الاجتماعى فى المحاضرة الفنية لطلائع الجيشأحمد بلال يستعيد ذكرياته فى الأهلي: "بعمل شاى عالمى"المقاولون يواصل أعمال التعقيم لحماية اللاعبين من كورونا.. صورفايلر يستفسر من الأهلي عن مصير صفقات الصيف قبل العودة من سويسرا6 أندية تتصارع على "الحريفة" الثلاثة فى الأهلىالزمالك يضع التجديد لـ"ساسى" أولوية بعد تمديد عقد إمام وجمعةالإصابة تبعد باهر المحمدى عن بداية فترة إعداد الإسماعيلى لعودة الدورىوشم وديل حصان والتزام وكحول.. أبرز مشاهد تدريبات الأهلى بعد العودة.. صورسلبية المسحة الثانية لمحمد عواد حارس الزمالك قبل عودة التدريباتأيمن بهجت قمر: أنا واحد من الناس وكتاباتى نابعة من قلب الواقعانتوا عمرى اللى ابتدا بنوركم صباحه.. صلاح عبد الله بيصبح على جمهوره بأبيات شعر10 صور لأنجلينا جولى فى أول ظهور خارج منزلها مع ابنتها منذ شهور بسبب كورونا

وزيرة الصحة: نحو 23.500 إصابة بفيروس كورونا

   -  
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن أن إجمالي الإصابة بفيروس كورونا فى مختلف المحافظات بلغ 23449 على مستوى محافظات الجمهورية.

وقالت الوزيرة إن نزل الشباب بها 8 آلاف حالة مصابة بكورونا، مشيرة إلى أن الوزارة وفرت 1000 قافلة طبية متحركة لتوزيع الأدوية علي المصابين في العزل المنزلى، حيث تم توفير 8 ملايين جرعة دوائية للمخالطين للمصابين بكورونا، كما تم توفير 2 مليون جرعة المصابين بالفيروس في العزل المنزلي وتم توفير نصف مليون جرعة دوائية للمصابين بالمستشفيات.

ونوهت الدكتورة هالة زايد إلى أنه سيتم توفير 57 معملا لتحليل pcr بنهاية الأسبوع الجارى بالإضافة إلى 17 معملا تابعة للتعليم العالي، وطالبت بتنزيل تطبيق صحة مصر والذي قام بتنزيله 600 ألف مواطن حتى الآن.

وتوجهت الوزيرة بالشكر لكل أعضاء الفريق الطبي الذين يقومون بدور كبير في معركة مواجة فيروس كورونا، مؤكدة أن الوزارة توسعت في مستشفيات علاج كورونا من 18 مستشفى إلى 376، فيما كشفت أن الوزارة تمتلك 35 ألف سرير.

وتابعت: إننا نعمل بتكامل منذ اللحظة الأولى وبتنسيق في دعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية.

ودعت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، المتعافين من فيروس كورونا، الذين مر أسبوعان على شفائهم إلى التبرع بالبلازما في مراكز نقل الدم، لمساعدة الحالات الحرجة، مضيفة أننا ما زلنا تستخدم الهيدروكسي كلوركين ونتائجه فعالة وإيجابية في الحالات البسيطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة