شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتكالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب محل متهم بحيازة 2 طن أغذية فاسدة فى باب الشعريةلهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صور

فتح السجل المدني.. والبدء في التوكيلات العامة والقضايا بالشهر العقاري بالصحفيين

   -  
صورة أرشيفية

أعلن محمد يحيى يوسف عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس لجنة الخدمات والتكنولوجيا عن إعادة فتح مكتب السجل المدنى بمقر النقابة بداية من يوم الاثنين الموافق الأول من يونيو ، وذلك بعد أن استمر غلق جميع مكاتب الأحوال المدنية على مستوى الجمهورية لأكثر من شهرين بقرار من رئيس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

وأكد محمد يحيى يوسف، ان مكتب الأحوال المدنية سيعمل بشكل يومى لإصدار البطاقات الشخصية او تجديدها للزملاء الصحفيين وأسرهم من الدرجة الأولى، وذلك من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا

  وتابع انه سيتم الفتح مع   إتباع الإجراءات الاحترازية كاملة وإجراءات تطهير المقرات بصفة دورية مع ضرورة ارتداء الكمامات حال التعامل من داخل مقرات المصلحة.

فيما تعمل باقى خدمات النقابة بشكل كامل ، بداية من مكتب الشهر العقارى الذى بدأ العمل فى التوكيلات العامة وتوكيلات القضايا بالإضافة إلى التوكيلات الخاصة وتوكيلات السيارات وتوثيق العقود .

ويستمر مكتب البريد فى تقديم كافة خدماته ومكتب السكة الحديد، وأيضا مكتب الشركة المصرية للاتصالات لسداد فواتير التليفونات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة