ملف الجمعة.. رد من الأهلي بشأن أزمة نادي القرن.. ومواجهات أوروبية ناريةعثمان أبولبن ينعى المنتجة مي مسحال"قررت أفضح المتحرشين".. رانيا يوسف عن ارتفاع نسب التحرش مؤخرًابينها "الليلة الكبيرة".. رئيس البيت الفني للمسرح يعلن عودة العروض الخميس المقبلنيللي كريم تقدم العزاء لـ شيرين رضا: يموت الإنسان وتبقى سيرتهالنشرة الفنية | وفاة فنان كبير ومنتجة ووالدة مطرب وطارق الشناوي يهاجم اَسر ياسينأحمد السقا في نيويورك وروبي على البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمصطفى الشال يروي تجربته في إخراج المسلسلات الدينيةزهدت الفن.. مخرج "سلسال الدم" يكشف كواليس أخر أعمال عبلة كامل الدرامية"الله يرحمك يا أمي".. أحمد الفيشاوي ينعى المنتجة مي مسحالمصدر بـ«التعليم» يكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامةبالصور.. حريق هائل يلتهم شقة سكنية غربي الإسكندريةبعد وفاة جنينها وإصابتها بنزيف.. فريق طبى ينقذ حياة سيدة مصابة بكورونا في سوهاجدعم مستشفى الصالحية الجديد بـ تانك أكسجين يبلغ 50 ألف دولار.. صورالأمم المتحدة بين حفظ السلام وحقوق الإنسان كتاب جديد لـ محمد العطارعرض فيلمي "هدية" و"3 ساعات" بعد منتصف الليل بنادي السينما المستقلةأردوغان ما بين رمال متحركة ومرتزقة متحركة وحدود متحركةالريال يعزز من صدارته ويقترب خطوة من الليجا بهدفين في ألافيساتحاد جدة يكشف موقفه من ضم عاشور وتريزيجيه وحجازيتمويل بناء 250 ألف شقة إسكان اجتماعي.. أبرز حصاد مجلس الوزراء الأسبوعي (إنفوجرافيك)

قبل بدء العمل غدا.. تطهير وتعقيم مقار الأحوال المدنية والجوازات وتصاريح العمل

-  
وزارة الداخلية

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

قامت أجهزة وزارة الداخلية باتخاذ كافة إجراءات التعقيم والتطهير اللازمة لتطهير وتعقيم مقار قطاع الأحوال المدنية والإدارات العامة للجوازات والهجرة والجنسية وتصاريح العمل وتحقيق الأدلة الجنائية ووحدات المرور، استعداداً لبدء العمل بها إعتباراً من أول يونيو، حرصاً على سلامة المترددين عليها.

وقالت وزارة الداخلية في بيان اليوم الأحد: ارتداء الكمامة شرط أساسي للتردد على كافة المنشآت الشرطية، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترزاية والالتزام بالمسافات الآمنة أثناء التردد عليها، حرصاً على سلامة المواطنين وسلامة العاملين بها.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وفي ضوء ما تقرر من استئناف العمل بكافة وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة