الحنة عند المصريين.. رمز الفرحة وحماية من الشيب وعلاج الشقيانينأزمة ديلسيبس.. القصة الكاملة لـ تمثال مؤسس القناة المثير للجدلمتحف شرم الشيخ يسع 20 ألف قطعة أثرية ويفتتح خلال شهر.. وهذه قصتههل "الطاعون الدبلى" هو "الموت الأسود" وكيف نواجهه حتى لا يتحول لجائحة؟شاهد.. عمل نحت لـ فنان ألمانى غريب جدا .. الفنون جنونتعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى المكتبات المصرية.. ما سعرها؟اقرأ مع عباس العقاد.. "إبليس".. يوم معرفة "الشيطان" كانت فاتحة خير100 رواية أفريقية.. "رياضة طبيعية" هل تنبأت بمجئ نيلسون مانديلا؟1x3.. مجلة المسرح تصدر 3 أعداد فى عدد واحد بسبب فيروس كوروناصدر حديثا... ترجمة عربية لـ "عندما يغنى جراد البحر" الرواية الأكثر مبيعابفستان أحمر... ايتن عامر تشعل انستجرام في أحدث ظهور لهايحتاج إعداد بدني لفترة طويلة.. ياسر جلال يعتذر عن سيف الله خالد بن الوليد«الوطنية للانتخابات»: جار توزيع الناخبين على لجانهم قي سباق «الشيوخ» وتقليل الأعداد بسبب كورونافيديو| أحمد فهمي يهنئ محمد عبدالرحمن وسلام والسعدني على "جمجوم وبم بم"بدء الإغلاق الجزئى لشارع الأهرام لنقل المرافق المتعارضة مع مسار المتروالكنيسة: نحذر من توزيع أناجيل مزورة تعبث بالسلام المجتمعىالوطنية للانتخابات: رابط اعرف لجنتك بموقع الهيئة خاص باستفتاء 2019 وليس الشيوخمقال قديم مسئ للمسلمين يلاحق جونسون.. و50 نائبا بريطانيا يطالبونه بالاعتذاربدء التحويلات المرورية لإنشاء نفق المشاة لمحطة مترو عدلى منصورالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 273312 طن لجميع الأسواق العالمية

الجيش الليبي يعلن مقتل 3 قادة ميدانيين تابعين للوفاق جنوب طرابلس

   -  

أعلن الجيش الوطني الليبي اليوم الأحد، مقتل 3 قادة ميدانيين تابعين للوفاق جنوب طرابلس ، جاء ذلك نقلا عن العربية.

وقبل قليل، أعلن الجيش الوطني الليبي اليوم الأحد ، إسقاط طائرة مسيرة في بني وليد، وأمس،  تمكنت قوات الجيش الوطني الليبي من إسقاط ثلاث طائرات تركية مسيرة بالقرب من مدينة بني وليد.

وقالت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الليبي في بيان صحفي، السبت، إن منصات الدفاع الجوي تمكنت من إسقاط 3 طائرات تركية مسيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم بالقرب من بني وليد.

 

وكشف الجيش الليبي عن استهدافه لطائرتين مسيرتين من الثلاثة خلال محاولتهما الإغارة على مواقع مدنية بمدينة بني وليد خلال الساعات الماضية من مساء اليوم السبت ، وتمكنت منصات الدفاع الجوي من إسقاطهما بشكل متتالي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة