الزمالك يواجه سموحة وديا في معسكر الإسكندريةاللجنة الخماسية تجتمع مع أندية الإسماعيلية والشرقية والدقهلية وكفر الشيخفي الجول يكشف.. هل تستضيف مصر نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقياشيفيلد يونايتد يقسو على تشيلسي بثلاثية نظيفةشيفيلد يونايتد × تشيلسي: سقوط لندني مدوي وسجل ناصع لشيفيلد ضد فرق العاصمةهولمان: الأهلي الأكثر إحترافية بين الأندية العربية.. و«التوأم» وشوبير وهادي افضل من دربتهمالأهلي يواجه سموحة وديا ٢٣ يوليو المقبلشيفيلد يونايتد يقسو على تشيلسي بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزيالزمالك يواجه سموحة وديا الخميس المقبلأعلى مستوى من التدريب.. سمير فرج يوضح رسائل ودلالات المناورة حسم 2020.. فيديومدير الكلية البحرية الأسبق: مصر قبلت التحدي في ليبيا ولن تسمح بإضرار أمنهاكامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو في المرحلة الرابعة حتى محطة الهايكستب السبت المقبلنستهدف 250 مليار جنيه مكاسب.. وزير النقل: نقل البضائع سكة حديد بشراكة مع قطاع الأعمالمستشار وزير الصحة.. مصر ضمن 7 دول عالميا تنخفض بها أعداد إصابات كورونا..فيديونهاد أبوالقمصان: المتنمرون بابنة عمرو السولية مكانهم السجن أو مستشفى المجانينعشان المواطن البسيط.. كامل الوزير: الرئيس السيسي طلب بتحويل الدرجة الثالثة في السكك الحديد إلى مكيفةشهود: مناورة حسم 2020 تواصل فعالياتها وتضم كل التخصصات| فيديوإنشاء مصنع مونوريل وقطار كهربائي في مصر.. وزير النقل يعلن التفاصيلباستثناء كوبرى المنيب.. الوزير: إنهاء تطوير"الدائري"نهاية 2020صندوق الإسكان الاجتماعى: طرح 2271 وحدة سكنية عبر مبادرة البنك المركزى

الزمالك يغير لافتة "نادي القرن الحقيقي"

   -  
الزمالك
وضع مسؤولو الزمالك لافتة جديدة في النادي مكتوبا عليها "نادي القرن الحقيقي" بعدما أزالوا السابقة بسبب وجود شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وذلك بعد اعتراض الأخير في رسالة رسمية إلى النادي مشيرا إلى أنه لا يحق للزمالك استخدام شعار كاف دون علمه.

وفي وقت سابق، كون الزمالك لجنة من مسؤولين في النادي لإعداد ملف يُقدم إلى المحكمة الرياضية يطالب فيه النادي بأنه الأحق بلقب نادي القرن، الذي ناله غريمه التقليدي الأهلي في 2001.

ويحتج الزمالك بأنه الأكثر تتويجا بالألقاب القارية في القرن العشرين ويرى ذلك سببا في أحقيته باللقب.

وكتب الزمالك على اللافتة عدد تتويجاته القارية في القرن العشرين والتي يبلغ عددها 9.

وأزمة اعتراض الزمالك على منح الأهلي لقب "نادي القرن في إفريقيا" تعود إلى سنوات مضت، منذ 2001 حين حصل الأخير على اللقب.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة