أبو الغيط: الوضع في لبنان خطير للغايةأبو الغيط: سوريا دولة عربية ومكانها وسط اخواتها في الجامعةمن المقص والورق أبدع وتألق.. أحمد ناصر فنان الأوريجاميدير مار بقطر بالخطاطبة يبدأ صلاة تجنيز القمص أنجيلوس الأنطونيوزيرة البيئة تناقش الموقف التنفيذي لمشروع استخراج الأملاح ببحيرة قارون"القومي للإدارة" يوقع بروتوكول تعاون مع معهد للدراسات السياسية باليابانأبو الغيط: تقرير أممي يُثبت ضلوع إيران في الهجمات على السعوديةالورم الحليمي البشري عدوى تنتشر بالتلامس.. تفاصيلبالصور.. انطلاق مؤتمر كلية التربية الرياضية بجامعة حلوانوزير الكهرباء يشدد على حل مشاكل المواطنين واستمرار تطوير المنظومةتحرير 1661 مخالفة مرورية على الطرق الرئيسية والفرعية بالقليوبيةضبط شخصان لاتجارهم فى النقد الأجنبى وبحوزتهم عملات أجنبية بالزيتونضبط صاحب مخبز استولى على 225 ألف جنيه من أموال الدعم بالسلاممجهول بـ "سنجة" يحاول إقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى والأمن يطلق النار والنيابة تحققضبط 3768 مخالفة متنوعة بحملات مكبرة على الطرق السريعة خلال 24 ساعةرصاصة طائشة تنهى حياة طالب جامعى قبل تخرجه بأيام فى ساعة شيطانحبس صاحب مخبز استولى على أموال الدعم بالسلام 4 أياماستمرار حبس صاحب محل لحيازته 2 طن سلع غذائية فاسدة فى باب الشعريةتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات محاولة اقتحام مجهول مدينة الانتاج بـ"سنجة"حفظ التحقيقات فى حريق محل كاوتش بمدينة نصر

كورونا في روسيا.. تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة والحصيلة تتجاوز 400 ألف

   -  
فيروس كورونا في روسيا

وكالات:

أعلنت السلطات الصحية الروسية اليوم الأحد عن تسجيل 138 وفاة و9268 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع الحصيلة إلى 4693 وفاة و405842 إصابة، حسبما نقلت روسيا اليوم الإخبارية.

بذلك عاد معدل الإصابات للارتفاع مجددا، بعد أن كان لا يتجاوز 9 آلاف على مدى الأسبوع الأخير.

في المقابل، شهد عدد الوفيات اليومية انخفاضا مقارنة مع اليوم السابق، فيما تراجع عدد المتعافين الجدد من الفيروس بشكل حاد، بعد أن كان في الأيام السابقة مستقرا بحدود 8 آلاف يوميا.

وحسب التحديث اليومي لبيانات مركز العمليات الروسي لمكافحة فيروس كورونا، فإن 4414 مريضا تعافوا خلال اليوم الأخير، ما يرفع إجمالي حالات الشفاء إلى 171883.

وذكر مركز العمليات أن 40,8% من المصابن الجدد لم تظهر لديهم أعراض المرض.

وفي العاصمة موسكو، تم تسجيل 69 وفاة جديدة مقابل 78 أمس، لتبلغ الحصيلة الكلية للوفيات بموسكو 2477 حالة.

ووصل مجموع حالات الإصابة في العاصمة الروسية إلى 180791 بعد تسجيل 2595 إصابة جديدة اليوم مقابل 2367 أمس.

أما عدد حالات الشفاء في المدينة، فزاد بواقع 1885 ليبلغ إجمالي المتعافين 80179 شخصا حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة