"عملت بالتدريس وعانت من التنمر".. حكايات إنجي وجدان في عيد ميلادهاناهد السباعي عن التحرش بالفتيات: نرفض توجيه اللوم على المجني عليهنوفاة والدة الفنان حمادة هلال بعد صراع مع السرطانوصول 5 رحلات طيران تقل 785 عاملا مصريا من العالقين بالكويت.. اليومالسكة الحديد تعلن التأخيرات فى حركة القطارات اليومتداول أسئلة وإجابات امتحان التاريخ للثانوية العامة.. والتعليم تتحققوزيرة البيئة: مجمع متكامل بالعاشر لاستيعاب مخلفات القاهرة والجيزة لمدة 50 عامرئيس جامعة عين شمس يتفقد امتحانات الفرق النهائية ويؤكد على الالتزام بالتباعد الاجتماعىانتظام حركة المرور على طريق كورنيش الكيت كات فى الاتجاهين.. فيديوتحويل 8 ملايين جنيه مستحقات 339 مصريا غادروا الأردن..اعرف الأسماءعضو بنقابة الأطباء يحذر من استمرار هجرة الأطباء ويطالب بحل مشكلة تكليف 2020البابا تواضروس: لا نضع الصليب لإظهار هويتنا بل لنتذكر ما فعله المسيحانتهاء لجنة امتحان مادة الأدب والنصوص للقسم العلمى بالشهادة الثانوية الأزهريةالدولار يتراجع أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصةدورة تدريبية للجمباز الفني والإيقاعي للأولمبياد الخاصمران بدني في الأهلي .. «سيزا» يجتمع باللاعبين.. و«يانكون» يقود تدريبات قوية للحراسرمضان صبحي ينتظم في مران الأهليتمثال محمد صلاح .. أحد صور تكريم اتحاد الكرة بعد فوز اللاعب بالدوري الإنجليزيإكرامي يؤدي تدريبات تأهيلية في الأهليخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد"الغربة"

"فافيبيرافير".. روسيا تصادق على أول عقار ضد فيروس كورونا

   -  
فيروس كورونا في روسيا

موسكو- (د ب أ):

صادقت وزارة الصحة الروسية على أول دواء مضاد لفيروس كورونا في روسيا، حيث أصدرت تصريحا رسميا يسمح باستخدام عقار "أفيفافير" لعلاج المصابين بالمرض.

وذكر موقع السجل الحكومي للأدوية في روسيا أن وزارة الصحة وافقت على استخدام دواء "أفيفافير"، الذي يحمل أيضا اسم "فافيبيرافير".

ووفقا لموقع "روسيا اليوم"، يُنتج عقار "أفيفافير" في إطار مشروع مشترك لصندوق الاستثمارات المباشرة الروسي ومجموعة "خيمرار" لتصنيع الأدوية، بناء على أساس "فافيبيرافير"، الذي بدأ استخدامه في اليابان عام 2014 لعلاج حالات صعبة للإنفلونزا.

وأظهرت اختبارات "أفيفافير" السريرية أمن استخدامه لعلاج فيروس كورونا دون رصد أي آثار جانبية جديدة لم تسجل في وقت سابق.

وبلغت نسبة فعالية هذا العقار أكثر من 80%، مظهرا بالتالي نتائج أفضل مقارنة مع الأدوية الأخرى التي جرى اختبارها في روسيا والخارج.

وسجلت روسيا أكثر من 400 ألف إصابة بفيروس كورونا، تعافت منها أكثر من 170 ألف حالة. كما سجلت 4693 حالة وفاة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة