ريال مدريد يتقدم على ألافيس بهدف بنزيما في الشوط الأولكل ما تريد معرفته عن مباراة بلد الوليد ضد برشلونةرابطة الليجا تعلن مواعيد آخر جولتين في الدوري الإسبانيريال مدريد يفوز على ألافيس بثنائية نظيفة ويعزز صدارته للليجاالأهلي يعسكر في برج العرب .. ويواجه سموحة وحرس الحدود وديًاأنباء سعيدة لـ الزمالك.. تحديد موعد استئناف رحلات الطيران من المغربوزير الرياضة يُجيب.. هل عُرض على مصر استضافة نهائي إفريقيا إذا جمع بين الأهلي والزمالكتوقعات الأبراج اليوم 11-7-2020: مفاجأة للحمل.. وفرصة سفر للأسدبعد أكثر من 15 عامًا.. محكمة الخاصة بلبنان تحدد موعد النطق بالحكم في جريمة اغتيال الحريريواشنطن تعرب عن «خيبة أملها» إثر قرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجدخبراء بعثة الصحة العالمية يصلون الصين لكشف أصل كوروناعضو هيئة كبار العلماء في السعودية: «معصية» الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنيين (فيديو)الصين تقوم بأكبر عملية شراء للذرة الأمريكية منذ عام 1994ألمانيا تستدعي السفير الصيني على خلفية "قانون هونج كونج"الأمم المتحدة ترحب بإعلان رفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيةتيك توك ترحب بحوار مع أمازون بعد حذفه لمخاوف أمنيةاليابان تعلن فشل عقار أفيجان في علاج مرضى كوروناإثيوبيا تعلن القبض على المتورطين في قتل المغني هاشالو هونديساانقطاع بث التليفزيون واحتلال مبنى البرلمان.. ماذا يحدث في مالي؟ (فيديو وصور)الإعلان عن موعد النطق بالحكم في جريمة اغتيال رفيق الحريري

تأجيل محاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق" لـ22 يونيو

-  
تعبيرية

كتب - صابر المحلاوي:

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، جلسة محاكمة 35 متهمًا؛ لقيامهم في 16 يوليو 2017 بالتجمهر واستعمال القوة والعنف أثناء تنفيذ قرارات إزالة التعديات بـ"جزيرة الوراق"، لجلسة 22 يونيو.

عقدت المحاكمة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين وجدي عبدالمنعم والدكتور علي عمارة، بأمانة سر محمد الجمل وأحمد مصطفى.

تضمنت التحقيقات التي باشرتها نيابة شمال الجيزة بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام الأول للنيابة، أقوال العميد شريف الجمل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أثناء الأحداث، من أنه أثناء تنفيذ الحملة المكبرة لإزالة المخالفات والتعديات على أملاك جزيرة الوراق بناء على القرارات الصادرة من وزارات الزراعة والري والأوقاف بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتم نقل القوات عبر المعديات لتأمين تنفيذ تلك القرارات.

وأثناء نزول القوات إلى أرض الجزيرة تجمع عدد من الأهالي في عدة أماكن ومنعوا القوات من تنفيذ القرارات، وقاموا برشقهم بالطوب والحجارة، ورغم نصحهم والتنبيه عليهم بفتح الطرق وعدم اعتراض الأجهزة التنفيذية من تنفيذ القرارات التي تتضمن إزالة العقارات المخالفة غير المأهولة بالسكان والأراضي الزراعية غير المثمرة فقط وأنه لن يتم إخراج الأهالي من مساكنهم؛ إلا بعد تدبير الدولة سكنًا بديلا لهم، إلا أن الأهالي لم يمتثلوا وقاموا بقذف القوات بالطوب والحجارة وإطلاق أعيرة نارية وخرطوش على القوات، وتسبب ذلك في إصابة 33 ضابطًا وفرد شرطة تم نقلهم لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم ضبط 9 من المتجمهرين المعتدين على القوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة