ضبط كيماويات ومستلزمات منتهية الصلاحية بمعمل تحاليل طبية بفاقوسصحة كفر الشيخ تعقد اجتماعا لمتابعة جهود مكافحة كورونا.. صورنائب محافظ الفيوم يوجه بغلق 3 مقاهى وتحويل أطباء وممرضين بمستشفى إطسا للتحقيقمحافظ الإسكندرية: الأجهزة المعنية تبذل قصارى جهدها لانتشال جثمان الطفل الغريقاسترداد 52 فدانا أملاك دولة وإزالة التعديات المخالفة بالبناء في بلبيس ..شاهدارتفاع عدد المرشحين لمجلس الشيوخ إلى 25 شخصا في قنامحافظ بورسعيد يتفقد أعمال توسعة محيط منفذ النصر الجمركيتعافى وخروج 149 حالة كورونا من مستشفى الوقف المركزى في قناللوقاية من كورونا.. مدير عام التأمين الصحي ببني سويف يتفقد الإجراءات الوقائية بالوحداتالقاهرة تنتفض ضد مخالفات البناء.. إزالة العقارات المخالفة فى 3 أحياء ضمن الموجة 16.. صوربيان عاجل من «الخارجية الإثيوبية» بشأن مزاعم «تعبئة خزان سد النهضة في 8 يوليو»محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من مشروع الثلاجات قبل موسم جني التمور المقبلفريق من الاتحاد المصري للغوص يشارك في البحث عن جثة «شادي» بشاطئ الموترغم غرق 12 شخصًا وتعيين حراسة.. مصطافون يسبحون بـ «شاطئ الموت»محافظ بني سويف يفتتح المرحلة الأولى لمشروع توصيل الغاز الطبيعي لمدينة سمسطا«فين التباعد الاجتماعي؟».. محافظ بني سويف يعنّف رئيس مدينة سمسطا بسبب مقهى مخالفمحافظ الشرقية يعلن خطة التخلص من المقالب العشوائية للحفاظ على صحة المواطنينهدوء في ثالث أيام تلقي طلبات الترشح لانتخابات «الشيوخ» في المحافظات«البنك المركزي»: العملات الجديدة ستصدر من «العاصمة الإدارية» بفئة 10 جنيهات فقطارتفاع المتعافين من كورونا بالمحافظات: تعافي 10 مصابين في القليوبية.. و335 بالإسكندرية

تموين المنوفية: حررنا 115 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار

   -  

أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أنه قد تم تحرير 115مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة ، وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة ، لردع جشع التجار فى جميع أنحاء المحافظة .

وأضاف الجمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المخالفات تنوعت بين أصحاب المخابز البلدية، منها تقارير نقص وزن، ومحاضرا ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، عدم إعلان ومزاوله النشاط بدون ترخيص، ومستودعات، ومحطات وقود لقيامه بيبع الدعم فى السوق السوداء، ومراقبة الأسواق يوميا .

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، على استمرار الحملات المكثفة على المحلات والأسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر، وتحرير محاضر لأصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقية، مشيرا إلى أن كل إدارة تشن حملات يومية على الأسواق والمحلات بالاشتراك مع مسؤولين من المديرية وذلك لردع جشع التجار.

وأوضح كل مايشغلنا ضبط الأسعار خلال الفترة القادمة وتحرير محاضر المخالفين لكى يكون عبرة لغيرهم، وذلك استمرارا لتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بشن حملات تموينية على مختلف منشآت بيع وعرض المواد الغذائية والسلع التموينية والمخابز ومستودعات المواد البترولية للتصدى لأية مخالفات أو محاولات التلاعب فى السوق.

كان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أعلن عن تحرير 374 محضرتموينى بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال الحملات التموينية التى شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية، وذلك لتشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول، حفاظاً على حقوق المواطنين.

وأضاف أنه من أبرز القضايا التموينية التى تم ضبطها، تحرير 7 محاضر جنح ضد أصحاب محلات بقالة بمراكز (تلا – أشمون – الباجور ) وتم التحفظ على 10 شيكارة دقيق مجهول المصدر، وكرتونة عصير مجهولة المصدر، 6250 كجم أرز مجهول المصدر، 101 كجم لحوم منتهية الصلاحية، والتحفظ على 80 كجم مسلى مجهولة المصدر، 10 كرتونة منظفات مجهولة المصدر. 

وقد شدد محافظ المنوفية على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وحماية المواطنين ضد أى تلاعب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة