بالصور| جورج وسوف يلتقي جمهوره لأول في حفل "أونلاين"فيديو| سمية الخشاب تناهض التحرش وتوجه رسالة للفتياتتعرف على اعراض الاصابة بسرطان الدمالإصابة بكورونا.. هل تمنع الولادة الطبيعية؟مفاجأة مرتضى منصور المنتظرة: تسجيل شعار «نادي القرن الحقيقي» في وزارة التموين (فيديو)سفير مصر بالسعودية يسلم رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره اليمنىمرور الجيزة : إغلاق جزئى لشارع السودان لمدة 3 أيامالزمالك يتعاقد مع خالد وليد نجم منتخب الشباب لليدتوني أوليفيرا : أبوتريكة لا يقل عن زين الدين زيدان .. وجوزيه نجح مع الأهلي بسبب اللاعبينالأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية.. وينقل ملف تجديد اللاعبين لأمير توفيقأحمد سليمان : السوشيال ميديا سبب تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخبأحمد سليمان : التاريخ يؤكد أن الزمالك صاحب لقب نادي القرن الإفريقيوكيل محمود الجزار : اللاعب يملك 4 عروض محلية والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليإبراهيم سعيد : مروان محسن ليس مهاجم مصر الأول ولا يجوز مقارنته مع مصطفى محمدإبراهيم سعيد : طاهر محمد لن يلعب أساسياً على حساب رمضان صبحيإسلام صادق يكشف مخطط الأهلي للتعاقد مع يوسف أوبامامرتضى منصور يقرر إعلان مفاجأة الزمالك عبر الموقع الرسمي للناديلو كنت مسئول لاستغنيت عنه.. إبراهيم سعيد: مروان محسن محظوظ باللعب فى الأهلي ..فيديوالنادي المصري: وزير الرياضة وعدنا بحل أزمتنا المالية.. ونريد اللعب فى برج العرب.. فيديوإبراهيم سعيد: مفيش مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن ..فيديو

مانشستر يونايتد يستغل بوجبا في ضم ثنائي يوفنتوس

   -  
بول بوجبا

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بالعناصر الهجومية، حيث كشفت تقارير صحفية عن اهتمام الشياطين الحمر بضم الثنائي دوجلاس كوستا وميريه ديميرال نجمي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

ومن المرجح أن يستغل مسؤولو مانشستر يونايتد رغبة إدارة

يوفنتوس في الحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا نجم وسط المانيو، في أقرب وقت، وتحقيق مرادهم في ضم الثنائي دوجلاس كوستا وميريه ديميرال.

وكان المدرب النرويجي أوليه جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قد

أبدى رغبة واضحة في ضم البرازيلي دوجلاس كوستا من السيدة العجوز هذا الصيف، حيث يريد إضافة عناصر هجومية لتدعيم الخط الأمامي.

وأفادت التقارير أن مانشستر يونايتد استفسر أيضًا عن ميريه ديميرال مدافع الفريق الذي يعاني من إصابة بالركبة حيث من الصعب أن يشارك بالمباريات رفقة البيانكونيري في ظل تواجد الثلاثي جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي وماتياس دي ليخت.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة