بدعوى توظيفها.. ضبط صاحب شركة لاستيلائه على 4 مليون جنيه من المواطنين"الأموال العامة": ضبط 3 قضايا غسل أموال ونصب وتزوير بقيمة 4 ملايين جنيهضبط تشكيل عصابي بتهمة تجميع 34 شخص لتسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية بطريقة غير مشروعةالداخلية: ضبط 67 شخصا خالفوا قرار إيقاف أعمال البناء خلال 24 ساعةتأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبي لـ31 أغسطسالداخلية تكشف ملابسات سرقة شاشات حاسب آلي من داخل مدرسة بأسيوطضبط 8 عناصر إجرامية بتهمة غسل 75 مليون جنيه من تجارة المخدراتمحمود العسيلي: "تحرش يعني تحرش.. الناس بتحور في إيه؟"في تسجيل صوتي من رجاء الجداوي لـ شهيرة: "بدعيلكم في شدتي"هيئة سك العملة البريطانية تصدر عملة تذكارية تشيد بإلتون جون"الدخول عبر بوابة التعقيم".. تعرف على شروط حضور حفل"الكينج" بالأوبرا وسعر التذكرةالبنك التجاري الدولي يتعاقد مع أحد الفنادق لتوفير 30 غرفة عزل لموظفيه كإجراء احترازيفيسبوك يتوسع في برنامج مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لمواجهة كوروناتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنينأوبر تشتري تطبيق بوستميتس لتوصيل طلبات الطعام مقابل 2.6 مليار دولارراموس وتقنية الفيديو وانتعاشة برشلونة يتصدرون صحف إسبانيا اليومحمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهليتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في مران اليوماللجنة الخماسية تنتظر الإعلان عن اللائحة وقرار تمديد «فيفا»مدرب برشلونة يهاجم تقنية حكم الفيديو المساعد

وفاة الفنانة عفاف شاكر.. شقيقة شادية وتزوجت من كمال الشناوي

-  
عفاف شاكر - شادية

غيب الموت قبل ساعات الفنانة المعتزلة عفاف شاكر، شقيقة الفنانة شادية من والدتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر دفنها هناك.

فاطمة شاكر هو اسم الفنانة شادية الحقيقي، ولها شقيقة اسمها عفاف شاكر وهي من مواليد عام 1929 سبقت شادية إلى عالم الفن بل كان لها الفضل في دخول شادية إلى عالم الشهرة، وذلك بعد أن قامت بإخبار المخرج الذي كانت تعمل معه بأن لها شقيقة ذات صوت جميل.

اقرأ أيضا:
وبالفعل حضرت شادية واستمع إليها المخرج ليتعرف عليها.. ويعرضها على القائمين على اختيار الأصوات الغنائية لتنال شادية إعجاب الجميع.

ومثلت عفاف شاكر بعض الأعمال منها (العاشق المحروم) عام 1954.. (الحقني بالمأذون) في نفس العام.. واشتهرت بالغناء أيضا فهي تملك موهبة الغناء مثل شقيقتها.

تزوجت الراحلة عفاف شاكر من الفنان كمال الشناوي ولكن زيجتهما لم تستمر سوى عام ونصف تقريبا ثم تزوجت مرة أخرى، وسافرت إلى السودان لمرافقة زوجها ولكن لم تستمر هذه الزيجة أيضا لتعود مرة أخرى إلى الأضواء في برنامج (أضواء المسرح) الذي كان من أشهر البرامج في فترة الستينات.

وبعد فترة اعتزلت عفاف شاكر الفن نهائيا وانقطعت أخبارها تاركة شقيقتها فاطمة شاكر (شادية) تتربع على عرش النجومية والشهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة