«زي النهارده».. وفاة المخرج والممثل اللبناني محمد سلمان 24 سبتمبر 1997«زي النهارده».. وفاة الكاتب الإسلامي ابن الخطيب 24 سبتمبر 1981«زي النهارده».. وفاة القيادي الفلسطيني حيدر عبدالشافي 24 سبتمبر 2007«زي النهارده».. مجاعة البطاطس في أيرلندا تودي بحياة مليون إنسان 24 سبتمبر 184519 مليار دولار حجم سوق الملح العالمى منهم 63 مليون دولار لمصروزير النفط العراقى يتوقع إبرام اتفاق لزيادة صادرات الخامالذهب يواصل خسائره لليوم الرابع بفعل ارتفاع الدولارمصرف الإمارات المركزى يحث البنوك على تعزيز جهود مواجهة غسل الأموالارتفاع الطلب على الدولار مع تراجع الأسهم بفعل مخاوف مرتبطة بكورونامرتضى منصور: الزمالك فريق مصري وطني وليس إسرائيليا.. ومؤتمر صحفي لنادي بيراميدز لإعلان التعاقد مع شريف إكراميوش السعد.. رحيل ثلاثة مدربين منذ تولي رضا عبد العال نادي طنطافايلر والأهلي.. الأسباب الخفية فى أزمة رحيل السويسري عن القلعة الحمراءباتشيكو مديرا فنيا للزمالك.. هل يكرر البرتغالي نجاح فيريرا أم فشل إيناسيومن أمام بحيرة.. أحدث ظهور لوفاء عامر.. شاهدريهام عبد الحكيم تحيي حفلا في الأوبرا غداموجز السوشيال ميديا: عمر كمال يطمئن جمهورة حول إصابته بـ كورونا.. بوسي شلبي تستعيد ذكريات الطفولة.. رسالة مؤثرة من ماجد المصري إلى حسن حسنيفى ذكرى ميلاده .. 12 معلومة لا تعرفها عن محمد وفيقأخبار الفن.. اتهام ابن منى عبد الغنى بالتزوير.. أحمد عز يطالب زينة بـ مليونى جنيه.. سرقة منزل حنان شوقىفى ذكرى رحيل درية أحمد.. عدد زيجاتها وابنتها فنانة شهيرة ضحت مرتين من أجلهاصلاح عبد الله لمتابعيه: بدل ما تجيبوا سيرة الغير هاتوا سيرة الحب.. شاهد

الصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كورونا

   -  
قالت منظمة الصحة العالمية، إن الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوفيد 19، وقالت ينتقل الفيروس بشكل رئيسي عن طريق القطرات التى تنبعث من الشخص المصاب، عندما يسعل أو يعطس أو يتحدث كما يمكن أن تحدث الإصابة عند ملامسة العين والأنف والفم بعد لمس أسطح موجود عليها الفيروس.

وقالت منظمة الصحة العالمية للحماية من الإصابة يجب الحفاظ على مسافة متر بين الأشخاص وبعضها مع تعقيم الأسطح التي يكثر لمسها كما يجب تنظيف اليد بالماء والصابون جيدا مع تجنب لمس العين والفم والأنف.

وكان أكد المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في منطقة الشرق الأوسط، أن الطعام المتوازن الذى يحتوى على العناصر الغذائية الضرورية المتنوعة من أكثر الأشياء التى تقوى الجهاز المناعي لدى الإنسان لمواجهة الأمراض والأوبئة.

مطالبا بضرورة الأكل المتوزان الذى يحتوى على عناصر غذائية متنوعة تقوى المناعة ضد الأمراض، وتحضير الأكل الصحي بشكل مبتكر وجذاب للأطفال من الطرق اللي ممكن تساعدهم يحبوه.

وغرد المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في منطقة الشرق الأوسط، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، قائلا :"الأكل المتوزان اللي فيه عناصر غذائية متنوعة من أكتر الحاجات اللي بتقوي المناعة ضد الأمراض. تحضير الأكل الصحي بشكل مبتكر وجذاب للأطفال من الطرق اللي ممكن تساعدهم يحبوه".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة