المؤشر نيكي ينخفض 0.67% في بداية التعامل بطوكيولاعبو أسوان يخضعون للمسحة الطبية الرابعة للكشف عن كورونا بالمركز الأولمبي8 أطعمة مهمة لتحسين صحة شرايين القلببسمة بوسيل بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لهاتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: مائل للحرارة وشبورة مائيةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: مائل للحرارة وشبورة مائيةفيديو.. رجال الفضاء يواجهون أزمة انتشار فيروس كورونا على شاطئ كوباكابانايرفض رحيل النجوم.. الاتحاد السكندري يبحث تدعيم الفريق استعدادا للموسم المقبلجربه فى المحل واختار المقاس صح.. نصائح لاختيار سرير مناسب لغرفة النومتسريحة جديدة وإطلالة حشمة .. شاهد كايلى جينر فى أحدث ظهوراتحاد التأمين: تحويل سيارات إلى غاز يستوجب إخطار شركة التأمينأسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاإزالة تعديات أملاك الدولة والزراعات بحملات أمنية مكبرة على مستوى الجمهوريةارتفاع حالات التعافى من كورونا لـ180 بمستشفى العديسات للعزل الصحىصور.. شاعر العزل بإسنا ينظم قصيدة "قومى وافخرى" لرصد معاناة أهل المريض والطبيبأستاذ قانون دولي: إثيوبيا لا ترغب في توقيع اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضةوزير خارجية الحكومة الليبية المؤقتة: التدخلات التركية انتهاك للسيادةأدوية مهربة.. «صحة الشرقية» تكشف عن تفاصيل ما تم ضبطه خلال إحدى الحملات..فيديوالأسعار والأماكن والمِساحات.. تفاصيل مشروعات الإسكان لمتوسطي الدخل.. فيديوالشعبة العامة للسيارات: يجب التأني قبل تنفيذ مبادرة تحويل السيارات الجديدة للعمل بالغاز لهذه الأسباب.. فيديو

صحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديو

   -  
عودة الحياه في الصين

قال عامر تمام الكاتب الصحفي من بكين إن الصين اليوم وأمس سجلت صفر إصابات ووفيات بفيروس كورونا.

وأضاف عامر تمام خلال مداخلة هاتفية في برنامج كل يوم المذاع علي قناه اون اى ، أن الإصابات التي تظهر في الصين تأتي من الخارج وتذهب مباشرة الى الحجر الصحي، ولا تعود على منازلها.

وأوضح عامر تمام، أن الحياة اليومية طبيعية في الصين بشكل كبير وجميع المواطنين عادوا لحياة ما قبل فيروس كورونا مع الالتزام بجميع الإجراءات الصحية التي وضعتها الدولة  .


وتابع أن هناك أشخاصا في الأماكن العامة والكافيهات يقومون بقياس درجات الحرارة للمواطنين، بالاضافة إلى أن ارتداء الكمامات اصبح في الصين حرية شخصية  .


واستطرد أن المدارس والكافيهات وصالات الجيم تعمل بشكل طبيعي في كل المدن الصينية والتزام المواطنين سر تخطي الصين أزمة كورونا والوصول الي صفر إصابات ووفيات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة