10 علامات بتقولك أنت مدمن كحول ولازم تبطله عشان صحتك وعلاقتك بالآخرينهند رضا تنشر صورًا لها من أمام البحرصور| دنيا بطمة بعباءة مغربية في أحدث ظهور"خططوا للسرقة فى غياب أصحاب الشقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنحمتى يتم تقليل مدة عقد الإيجار؟.. القانون يجيبالشرطة تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة والزراعات بالقاهرة والمحافظاتالإحصاء: انخفاض استيراد البوتاجاز فى أبريل الماضى إلى 124 ألف طن"أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط فى ظل انتعاش بعد قيود كورونا5 أسباب وراء ندرة الخبراء الإكتواريين فى سوق التأمين المصرى.. تعرف عليهاأحمد آدم: فيلم صابر وراضي لن يطرح في موسم عيد الأضحى.. فيديوأكبر الأحزاب التركية المعارضة يصف قانون النقابات التعددية بالإرهابىفيديو.. زعماء العالم يتذكرون مذبحة سريبرينيتسا بعد 25 عاماجمعية "المسرح ثقافة" تشارك المسرحيون العرب بندوة أون لاين.. الاثنينمقتل شرطيين أمريكيين في تكساس أثناء عملية أمنيةمعهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطيةمبلغ ضخم .. سمير عثمان: رفضت رشوة من أحد الأندية ببطولة أفريقيا.. فيديورئيس الترسانة: الأهلي يفاوض أحد لاعبينا والصفقة اقتربت من النهايةبعد اعتذار الإنتاج الحربي .. الإسماعيلي يبحث عن وديته الثانيةسمير عثمان: الحكام المصريون سبب تغيير قوانين التحكيم في العالم.. فيديوكريم حسن شحاتة عن رفع اسم والده من نادي الزمالك: هذه الأشياء لا تصنع الفارق معه

رحلات استثنائية لإعادة 3300 مصري عالق بالأردن بدءا من منتصف يونيو

   -  
مصر للطيران

تبدأ شركة مصر للطيران وإير كايرو تسيير رحلات طيران استثنائية بصفة يومية اعتبارا من 15 يونيو لإعادة ٣٣٠٠ مصري من العالقين فى الأردن .
أفاد مصدر بوزارة الطيران المدني، أن قرار تسيير الرحلات لعودة العالقين من الأردن صدر خلال اجتماع لجنة العالقين الذى عقد اليوم بمجلس الوزراء بحضور ممثلين عن كافة الوزارات المعنية، حيث مثل وزارة الطيران المدنى كلا من حسين الشريف رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو، وباسم عبد الكريم مستشار وزير الطيران، والمتحدث الرسمى بإسم الوزارة وعمرو عدوى رئيس القطاع التجارى ب مصر للطيران ..
وتابع المصدر، أنه تم التنسيق خلال اجتماع اللجنة بمجلس الوزراء على قضاء مدة الحجر للعائدين على نفقة الدولة التى تتحمل كافة تكاليف الحجر الصحى للعائدين فى جامعتى القاهرة والأزهر.
أضاف المصدر، أنه من المقرر أن تسير مصر للطيران أيضا عدة رحلات خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة القادمين لعودة العالقين فى لبنان "بيروت"، والبالغ عددهم 1400 عالق، على أن تتحمل الدولة كافة نفقات الحجر الصحى للعائدين فى جامعتى القاهرة والأزهر.. وذلك بعد التنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال اجتماع اللجنة بمجلس الوزراء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة