محمد صلاح يتبرع بـ 600 ألف جنيه لبناء مركز طبي في نجريجوصول الدفعة الرابعة من محترفي الدوري السعودي لأراضي المملكةأتلتيكو مدريد يكتسح مايوركا بثلاثية ويعزز موقعه في المركز الثالث في الدوري الإسبانيأمير مرتضى يكشف تفاصيل معسكر الزمالك المغلق استعدادا لـ استئناف الدوري.. فيديوماريتيمو ينتصر على سانتا كلارا بهدف نظيف في الدوري البرتغاليعقب تجديد تعاقده.. أمير مرتضى: الجميع يشعر بالراحة لـ وجود كارتيرونأمير مرتضى: أحمد عبدالرؤوف إبن النادي وليس غريبًا على الزمالكبعد أنباء تعيينه حكمًا لمباراتهما معًا.. بكاري جاساما قاتل أحلام الأهلي والودادوزير التعليم العالى يكشف كواليس تجارب 4 لقاحات مصرية ضمن 132 لقاحا ضد كورونا بالعالممحافظ بنى سويف: القيادة السياسية تعي أهمية تمكين الشباب في تلك المرحلةالحكم على داعشى فرنسى بالسجن 30 عاما لاتهامه بارتكاب جرائم فى سوريامعتز عبد الفتاح: وعى الشعب المصرى أدرك خطورة وصول جماعة الإخوان للحكمإقامة 5 راهبات جديدات لدير مارجرجس ببرية الأساسظهور سلالة جديدة من انفلونزا الخنازير في الصين.. هل ستصبح الوباء القادم؟أهم الاخبار.. استكمال مفاوضات سد النهضة.. إنشاء قاعدة عسكرية تركية في ليبيا وإطلاق النارعلى المتظاهرين فى اثيوبياكاف يقرر إقامة نصف نهائي بطولة إفريقيا من مباراة واحدة في الإماراتصحيفة إنجليزية تشيد بمحمد صلاح بعد تبرعه لبناء وحده إسعاف بمسقط رأسهرئيس المقاولون لـ"الوفد": جلسة الخطيب ستحسم صفقة طاهر محمدأتليتكو مدريد يسحق مايوركا بثلاثية نظيفة ويحافظ علي المركز الثالث بالليجاأمير مرتضى يعلن خطة الزمالك التدربية لإعداد لاعبيه

كلمات حزينة.. رسالة من قسم العناية المركزية بمستشفى العزل للمصريين.. فيديو

   -  

أصابت جائحة فيروس كورونا الكثير من بلدان العالم مخلفة آلاف الوفيات وملايين الإصابات حول العالم، والى الآن لم يتم الوصول إلى علاج من الفيروس.

سيظل الأطباء هم الجيش الأبيض وبطل هذه القصة لما يعانونه من أجل إنقاذ المصابين .. ونشرت وزارة الصحة المصرية رسالة أحد الأطباء من داخل مستشفى العزل.

قال  الطبيب بمستشفى العزل: " نحن خط الدفاع الأول من قبل فيروس كورونا نحن المسئولون عن إنقاذ أرواح البشر وكل ما يهدد حياة البنى آدم أو عضو من أعضائه".

اقرأ أيضًا :


وتابع: "نحن نتدخل فى الوقت المناسب وابسط ما يرضينا فنشعر بالسعادة عند سماع دعوة من أحد المرضى فنكون سبب من بعد ربنا فى إنقاذ حياته".

واضاف: " نحن فريق متكامل من أطباء و ممرضين و مرضى نحاول التخفيف عن بعض، مؤكدا أن أكثر ما أثر فيه هو إصابة زميل له فى المستشفى كان يعالج حالات كورونا، حيث إن الشهر الماضى تمت اصابته بالفيروس وهو الآن يساهم فى علاجه مع أحد الأطباء".

وانهى كلامه بكل حزن قائلا :" فالموضوع محزن عند الشعور بان اقرب الناس ليك معرض للإصابة، وأنت تظن انها بعيدة عنه نحن دائما فى ظهر الشعب المصرى وهذه مهمتنا".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة