بروسيا دورتموند يحدد تاريخ نهائي لبيع «سانشو»«لامبارد» يستهدف التعاقد مع نجم وست هام"عملت بالتدريس وعانت من التنمر".. حكايات إنجي وجدان في عيد ميلادهاناهد السباعي عن التحرش بالفتيات: نرفض توجيه اللوم على المجني عليهنوفاة والدة الفنان حمادة هلال بعد صراع مع السرطانوصول 5 رحلات طيران تقل 785 عاملا مصريا من العالقين بالكويت.. اليومالسكة الحديد تعلن التأخيرات فى حركة القطارات اليومتداول أسئلة وإجابات امتحان التاريخ للثانوية العامة.. والتعليم تتحققوزيرة البيئة: مجمع متكامل بالعاشر لاستيعاب مخلفات القاهرة والجيزة لمدة 50 عامرئيس جامعة عين شمس يتفقد امتحانات الفرق النهائية ويؤكد على الالتزام بالتباعد الاجتماعىانتظام حركة المرور على طريق كورنيش الكيت كات فى الاتجاهين.. فيديوتحويل 8 ملايين جنيه مستحقات 339 مصريا غادروا الأردن..اعرف الأسماءعضو بنقابة الأطباء يحذر من استمرار هجرة الأطباء ويطالب بحل مشكلة تكليف 2020البابا تواضروس: لا نضع الصليب لإظهار هويتنا بل لنتذكر ما فعله المسيحانتهاء لجنة امتحان مادة الأدب والنصوص للقسم العلمى بالشهادة الثانوية الأزهريةالدولار يتراجع أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصةدورة تدريبية للجمباز الفني والإيقاعي للأولمبياد الخاصمران بدني في الأهلي .. «سيزا» يجتمع باللاعبين.. و«يانكون» يقود تدريبات قوية للحراسرمضان صبحي ينتظم في مران الأهليتمثال محمد صلاح .. أحد صور تكريم اتحاد الكرة بعد فوز اللاعب بالدوري الإنجليزي

لو مضطر تنزل الشغل.. اتبع هذه الخطوات لحماية نفسك من كورونا

   -  
كتبت- لمياء يسري:

يعاني العالم من تفشي جائحة كورونا، حيث أصاب أكثر من 6 ملايين شخص حتى الآن، وتسبب في وفاة أكثر من 367 ألف شخص حول العالم.

وتنصح الحكومات والمؤسسات الطبية المسؤولة بضرورة الجلوس في المنزل أطول فترة ممكنة، ومباشرة العمل عن بعد، لكن بعض الوظائف لا يتناسب معها العمل من المنزل، لذلك يضطرون للتواجد في مقر الشركة، لذا نستعرض لكم

نرصد لكم عدد من النصائح للحفاظ على سلامتكم وتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وفقًا لما ذكره موقع "businessinsider"

1-استخدام المطهرات، في كل مكان تتنقل فيه، في المرحاض والمكتب وفي الاستقبال، وأحرص على تطهير اليدين بشكل دائم.

2-يجب تنظيف المكاتب باستمرار، فأحد أشهر الطرق التي يتنشر بها فيروس كورونا المستجد عن طريق لمس الأسطح والأشياء، لذلك الحفاظ على المكتب والكمبيوتر والأشياء المحيطة التي تلمسها بكثرة نظيفة طوال الوقت، يقلل من فرص الإصابة بالفيروس.

3-اغسل يديك باستمرار عقب استخدام والتعامل مع الأشياء المشتركة مع زملائك، مثل المكاتب، أو ماكينة القهوة، والهاتف الرئيسي، وغير ذلك.

4-يجب تهوية المكان دائمًا للحفاظ على تجدد الهواء، ومنع انتشار الأمراض.

5-تجنب الاتصال غير الضروري، والتجمعات مع الزملاء طالما أنها غير ضرورية، لتقليل خطر الإصابة.

6-احتفظ بزجاجة مطهر قريبة منك على المكتب لتطهير يديك باستمرار.

7-يجب الحفاظ على مسافة2 متر مع زملائك وتجنب الجلوس على مسافات قريبة في الاجتماعات.

8-حاول العمل على مسافة بعيدة من زملائك قدر المستطاع طوال اليوم

9-تجنب لمس العينين أو الوجه قبل تطهير يديك.

10-التزم بالكمامة في المواصلات والأماكن المزدحمة وفي مكان العمل، مع الحرص على عدم لمسها، أو خلعها وارتدائها مرة أخرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة