أكبر الأحزاب التركية المعارضة يصف قانون النقابات التعددية بالإرهابىفيديو.. زعماء العالم يتذكرون مذبحة سريبرينيتسا بعد 25 عاماجمعية "المسرح ثقافة" تشارك المسرحيون العرب بندوة أون لاين.. الاثنينمقتل شرطيين أمريكيين في تكساس أثناء عملية أمنيةمعهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطيةمبلغ ضخم .. سمير عثمان: رفضت رشوة من أحد الأندية ببطولة أفريقيا.. فيديورئيس الترسانة: الأهلي يفاوض أحد لاعبينا والصفقة اقتربت من النهايةبعد اعتذار الإنتاج الحربي .. الإسماعيلي يبحث عن وديته الثانيةسمير عثمان: الحكام المصريون سبب تغيير قوانين التحكيم في العالم.. فيديوكريم حسن شحاتة عن رفع اسم والده من نادي الزمالك: هذه الأشياء لا تصنع الفارق معهمولودية الجزائر: نستعد لدفع نسبة بيع آليو ديانج للأهلي لدجوليبا الماليبتحب الإنشاد.. حفلان للفرقة السورية الأخوة أبو شعر فى ساقية الصاوىمعارض الكتب الدولية فى الـ "أونلاين".. "بنما" آخرها اعرف التفاصيلوحدة القسطرة القلبية بمستشفى الأقصر الدولى تجرى 9 عمليات بعد عودتها للعملصور.. حصاد الموجة الـ16 لإزالة التعديات على أراضى الدولة بالمحافظاتتعرف على خطوات التبرع ببلازما المتعافين ببنك الدم بمحافظة سوهاجبعد اختطافها بطريقة غريبة من 13 سنة.. تفتيش 3 آبار مهجورة للعثور على مادلينهل تعاقد مع روتانا.. حمو بيكا يثير الجدل على إنستجرامعلى مسرح النافورة .. حوار موسيقي بين السيمفوني المصري وأوركسترا الاتحاد الأوروبيمحافظ الغربية يأمر باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مركب بكورنيش كفرالزيات وغلق حديقة

نجل حسن حسني: والدي أصيب بجلطة في القلب قبل وفاته بيومين

   -  
نجل الراحل حسن حسني

كشف هشام حسن نجل الفنان الكبير الراحل حسن حسنى، تفاصيل الأيام الأخيرة لوالده قبل وفاته.


وقال نجل حسن حسنى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي فى برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة تن، أن والده كرث حياته فى حب الناس، مشيرا إلى أن الفنان الراحل شعر بألم4 شديد قبل يومين من وفاته، موضحا: "عرفنا حينها إصابته بجلطة فى القلب".


ونوه إلى أن والده أجرى عملية قسطرة فى القلب غادر بعدها بنحو 5 ساعات الحياة، مضيفا "والدي كان يستاء كثيرا من كثرة شائعات بشأن وفاته فى الفترة الأخيرة من حياته".


وتوفي الفنان الكبير حسن حسني فجر اليوم قبل أن يكمل عامه الـ89 بعد رحلة عطاء كبيرة، أفنى خلالها عمره  في عدد كبير من الأدوار الخالدة.

 

وشيع أهالى وأقارب الفنان الراحل حسن حسنى جثمانه ظهر اليوم إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة فى أكتوبر على طريق الفيوم .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة