لهذه الأسباب كمامة N95 هي الأفضل للوقاية من كوروناميناء دمياط يستقبل ٧سفنمحافظ الدقهلية يتابع أنشطة المدن والوحدات المحلية لتحسين مستوى النظافةمياه الصرف الصحى تغرق شوارع نوسا الغيط ونوسا البحرمحافظ القليوبية يتفقد مداخل بنها ووسط المدينةحملة لإزالة الإشغالات بالحى التجارى بمدينة القنطرة غربرفع 60 طن قمامة بنطاق الوحدة المحلية في المعصرة بالدقهليةمحافظة الاسكندرية: إغلاق شاطئ النخيل بعد غرق 11 شخصًاتعافى 11 حالة من كورونا بعزل مستشفى قنا العامبعد انهيار أجزاء منه.. إخلاء عقار من السكان في الإسكندريةتوريد 133 ألف و 360 طن قمح لشون وصوامع الغربيةدينا سعد تنتهي من تسجيل أغنية جيش الشعبساندي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة على إنستجرامحكيم لجمهوره: هانت إن شاء الله كله هيفتح ونرجع نبسطكممحمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة تيك توك .. فيديوتشييع جثمان المنتجة مي مسحال صباح غدٍإثيوبيا تقترح تأجيل البت في النقاط الخلافية في عملية التفاوض بشأن سد النهضةمصر تطرح بدائل لحل أزمة سد النهضة.. إثيوبيا تناقشها في الاجتماع الوزارى الثلاثىبعد عودة السياحة.. وزير الطيران يتفقد إجراءات مطاري شرم الشيخ وطابا الدوليينفي أسبوع.. مطار شرم الشيخ يستقبل 3 آلاف سائح أوكراني وبيلاروسي

النيابة العامة تعلن موعد تقديم التظلمات على التعيينات الجديدة

-  
النيابة العامة

كتب - طارق سمير:

أعلنت النيابة العامة عن فتح باب التظلمات من القرار الجمهوري رقم 235 لسنة 2020 لدفعة 2016 اعتبارا من غد الاثنين لمدة أسبوع حتى الاثنين الموافق 8 يونيو.

وذكرت النيابة في بيان لها اليوم السبت، التظلمات متاحة لمن لم يسبق له التقدم من قبل، مع ضم التظلمات السابق تقديمها واعتبارها تظلمات من ذات القرار.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا جمهوريًا بتعيين دفعة جديدة من خريجي كليات الحقوق لعام 2016، أعضاء بالنيابة العامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة