سفير مصر في الكاميرون: كاف يناقش حضور 10 آلاف مشجع لنصف نهائي إفريقيامازيمبي لـ في الجول: لا توجد محادثات مع أي ناد حول موليكابعد لقاء السيسي.. رئيس إريتريا يغادر مصر بعد زيارة قصيرةخسارتنا كبيرة جدا.. نبيلة مكرم تنعي وزير الإنتاج الحربيالسيسى يصل مسجد المشير طنطاوي ليتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصارعلى مدار اليوم.. مطار القاهرة يسير 103 رحلات جوية لعدة وجهات مختلفةشاكر خلال لقائه بوزيرة التجارة: حريصون على منح الأولوية للمنتجات المحليةبعد عامين من التشاور وتجهيز البنية التحتية .. وزيرة البيئة تبدأ مناقشة قانون المخلفات الجديد بمجلس النوابتقديرا لجهودهم.. الكهرباء تمنح العاملين علاوة 12%القومي لحقوق الإنسان: العصار له إسهامات عديدة عكست مواقف وطنية صادقةبريطانيا تعزي مصر في وفاة الفريق العصار: خالص التعازي للحكومة المصرية وللأسرةالسفارة الأمريكية تعزي حكومة وشعب مصر في وفاة الفريق العصار: كان صديقًا عزيزا لناالسيسى يتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصار بمسجد المشيرانخفاض 3 درجات وأمطار وتحذيرات.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاءالبابا تواضروس يلتقي أساقفة أوروبا بالفيديو كونفرنس"المستشفيات التعليمية": تعافي رضيع من كورونا بمستشفى الساحلوزير الكهرباء: نساند قطاع الصناعة.. والأولوية للمنتجات المحلية في مشروعات الوزارةاعتقال مستشار رئيس وكالة الفضاء الروسية بتهمة الخيانة العظمىاحترس.. أطعمة تشكل خطرا إذا لم تطبخ جيداالكشف الحرارى على محافظ المنيا قبل دخوله لجان امتحانات الثانوية العامة.. صور

"أبوه وأخواته متورطين".. تفاصيل واقعة تهديد طفل متحدي الإعاقة بكلب شرس

-  
ترهيب طفل من ذوي الهمم بكلب

كتب - محمد شعبان:

مفاجأة كشفتها التحريات في واقعة ترويع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

والد الطفل وشقيقاه ونجلا عمه ثبت تورطهم في الواقعة التي دارت تفاصيلها بمركز قليوب محافظة القليوبية، وجرى القبض عليهم تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة.

وفحصت أجهزة الأمن مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يتضمن مشاهد لأشخاص يطلقون كلبا شرسا على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة أعلى سطح عقار.

وسادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول المقطع، وطالبوا بسرعة تحديد وضبط المتهمين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة