أمريكا تعتزم إصدار إعلان بشأن بحر الصين الجنوبي الأسبوع المقبلالصحة العالمية: مراجعة الاستجابة لفيروس كورونا لن تعرقل عمل المنظمةروسيا تبدأ رفع القيود عن الطيران الدولي الأربعاء المقبلالعراق: تسجيل 2848 إصابة جديدة بكورونا و78 حالة وفاةاليابان وأمريكا توقعان وثيقة تعاون لاستكشاف القمر بقيادة ناساالصحة العالمية تسجل زيادة يومية قياسية في إصابات كورونا على مستوى العالمفلسطين: إعادة إغلاق كنيسة القيامة في القدس كإجراء وقائي لمنع تفشي كوروناإثيوبيا توقف شخصين يشتبه في قتلهما المغني هاشالو هونديسارئيس البرلمان الليبي يناقش مع مسؤولة أممية أزمة النفط ودعم العملية السياسيةتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال نفق المشاه لربط موقف العاشر بمحطة مترو عدلى منصور«صحة سوهاج»: تشغيل العناية المركزة بمستشفى طهطا المخصص لعزل حالات «كورونا»تعرف على مواعيد امتحانات القبول لمعهد التمريض ببني سويفالتفاصيل الكاملة لوفاة ثاني صيدلي بفيروس كورونا في الإسماعيليةوكيل صحة الشرقية يتابع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخإزالة 27 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 16 بالمنوفيةتأجيل افتتاح مسرح ساحة الهناجر للفنون ليوم ١٦ يوليومسرح عنابة يعلن أسماء الفائزين بالمسابقاترفض تجسيد حياته وتحدى والده للعمل بالفن.. تعرف على أهم القرارات في حياة عمر الشريفتأجيل افتتاح مسرح ساحة الهناجر للفنون لـ ١٦ يوليو.. وإعداد تأبين لائق لمحمود رضاأغنية رمضان تنتهي من تسجيل ثلاث أغنيات

لوف: الكرة الألمانية هي الأفضل في أوروبا حاليا

   -  
ماتس هوملز - سيرجي جنابري - الدوري الألماني
أشاد يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بجودة مباريات الدوري الألماني منذ عودته.

وكان الدوري الألماني أول دوري من البطولات الكبرى في أوروبا تعود مبارياته بعد تفشي فيروس كورونا الذي تسبب في توقف كرة القدم في أغلب مناطق العالم.

وقال لوف لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم: "إنه نوع مختلف من كرة القدم ومن وجهة نظر المشجعين أيضا، عليك التعود على القليل من كرة القدم بدون الإثارة التي يضيفها المشجعون في الملعب".

واستدرك "أنا متفاجئ بشكل إيجابي من المستوى العالي من الطموح من اللاعبين والفرق، وطرق اللعب، لذلك ألمانيا الآن رائدة في كرة القدم في أوروبا".

وأوضح "يمكنك أن تقول أن اللاعبين يريدون التنافس مرة أخرى، للقتال، لتسجيل الأهداف، لمنع استقبال الأهداف".

وأتم "ذلك كان له تأثير إيجابي علي أيضا لأن اللاعبين خرجوا بهذا الحماس بعد توقف طويل وكأنهم يلعبون في ملعب يضم 80 ألف متفرج".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة