الجمهور يتحدى "كورونا".. وزيرة الثقافة تطلق إشارة استئناف نشاط الأوبرا على مسرح النافورةمحافظ جنوب سيناء يستقبل وزيري السياحة والطيران لتفقد فنادق ومتحف شرم الشيخإزالة طابقين بـ عقار مخالف في حملة بالنزهة .. شاهدطاهر: السير على خطى صلاح طموحي.. ومعجب بقدرة فايلر على التطويرتصل لـ60 ألف بفرع أكتوبر.. الزمالك يعلن أسعار العضويات الجديدةمحلل آداء المقاولون يكشف لمصراوي مميزات وعيوب طاهر محمدكرة يد - الزمالك يتعاقد مع خالد وليد قائد منتخب مصر للشبابتوني أوليفيرا: أبو تريكة مثل زيدان.. ودربت الأهلي في وقت صعبسولشاير عن رقم يونايتد التاريخي: كنا نستحق تسجيل 10 أهداف أخرى خلال تلك المبارياتمدرب أستون فيلا: ركلة جزاء برونو قرار مشين.. والنجاة من الهبوط ليس بأيدينا فقط الآنسعاد حسني مثلها الأعلى.. معلومات عن الممثلة عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجهادينا على شاطئ البحر ونور بإطلالة غريبة.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| ياسمين صبري تنفي شائعة طلاقها وسرقة هواتف أحمد فلوكسوحيد حامد: عندما واجهت الفساد انطلقت عليا حرب شعواء.. وتوقفى ليس هروباوحيد حامد: لم يحدث أبدا أن تصادمت مع الرقابة.. وأجمل أفلامي من الشارعمرضى كورونا بدون أعراض ينشرون الفيروس فى غرفهم.. دراسة تكشفتوقعات الأبراج اليوم 10-7-2020: نصيحة للحوت.. وسعادة للثورجورج وسوف في حفله الأول «أونلاين»: «كورونا غضب من الله»«المالية»: تقديم صرف المرتبات يُكلف الدولة 6 ملايين جنيه في اليوم الواحدلجنة «الأعلى للجامعات» تتفقد جاهزية كلية الذكاء الاصطناعي بالغردقة استعداد للعام الدراسي (صور)

تقارير تركية: بشكتاش يحدد بديل النني

   -  
محمد النني

كتب - هادي المدني:

ذكرت تقارير صحفية تركية أن بشكتاش بدأ في التفكير بالبديل المناسب حال فشلت مفاوضات تجديد استعارة محمد النني من أرسنال، حيث قرر التوجه نحو تاولانت تشاكا زميله السابق في بازل السويسري.

وقالت صحيفة "صباح" التركية أن سيرجين يالتشين المدير الفني لنادي بشكتاش قرر التوجه إلى العناصر صغار السن في الفترة المقبلة والمقامرة على صفقات أقل تكلفة دون التوجه إلى أسماء كبيرة بمقابل مادي ضخم للتأقلم مع الأوضاع بعد جائحة كورونا.

ويظل محمد النني أولوية بالنسبة لنادي بشكتاش غير أن النادي حتى الآن لم يحسم المفاوضات مع أرسنال بشأن تجديد إعارة اللاعب موسمًا إضافيًا، لذلك قرر وضع خطة بديلة في حالة عدم التوصل لاتفاق.

ويعمد بشكتاش إلى التفاوض مع بازل للتعاقد مع الألباني الدولي تاولانت تشاكا الذي يمتلك سنوات عديدة من اللعب في الدوري السويسري، لكن هذا الأمر لن يكون محل تنفيذ فعلي إلا مع فقدان الأمل في الاحتفاظ بمحمد النني.

ولعب محمد النني دورًا أساسيًا مع بشكتاش في الموسم الحالي ويحق للنادي التعاقد معه بشكل نهائي قبل 30 يونيو، لكنه لا يرغب في دفع مقابل مادي ضخم في ظل الأزمة القائمة وهو ما جعله يتجه لتجديد استعارة اللاعب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة