رئيس مطار القاهرة الدولى يكرم عاملاً لأمانتهبعد زيادة ضحايا الـ"تيك توك"...خبير نفسي: الشباب في حاجة لملئ الفراغوزيران و3 محافظين يراجعون المخططات العمرانية للمدنبالصور.. العناني يتفقد عددًا من الفنادق في مدينتي دهب ونويبعتصنيع 300 ألف عربة قطار سنوياً بتكلفة 240 مليون دولارتقرير تونسي يكشف تفاصيل تعاقد المباركي مع وادي دجلة"عايزة أجيب عصير يا ماما".. آخر فصل في لغز "طفلة بشتيل" المشنوقةحملات لضبط مُصنعي وحائزي الطائرات الورقية في القاهرةرئيسة بعثة صندوق النقد الدولي لـ"الأهرام": الإصلاحات الاقتصادية عززت صلابة الاقتصاد المصري في مواجهة كوروناوزير السياحة والآثار يتفقد عددا من فنادق مدينتي دهب ونويبع والأماكن والمشروعات السياحية بهما|صورعالم الديناصورات 3 .. تعاون مصري مع يونيفيرسال ستوديوز العالميةبـ جيب قصير .. سوار النجار بإطلالة أنيقة تبرز جمالهارولا سعد تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدسلاف فواخرجي تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد شارع شيكاغوليه كده يا ابني .. أحمد حلمي ينشر صورة كوميدية له .. شاهدظهرت عارية في ذئاب لا تأكل اللحم .. قصة ناهد شريف في تريند الزمن الجميلبـ كاش مايوه .. روبي تخطف الأنظار بملابس صيفيةنجوى فؤاد ناعية محمود رضا: امتعنا بفنه الراقي45 % نسبة الإشغالات .. وزير السياحة والآثار يتفقد الإجراءات الاحترازية بفنادق دهب ونويبعفي ثامن أيام اجتماعات سد النهضة .. عقد اجتماعين للفرق الفنية والقانونية من الدول الثلاث

إصابة لاعبين من كولن بفيروس كورونا

   -  
كولن

د ب أ:

أعلن نادي كولن الألماني أن لديه لاعبين آخرين أصيبا بفيروس كورونا وفقا لاختبار الأجسام المضادة.

وقال المدير العام ألكسندر فيرله لمجلة النادي في مقابلة نشرت قبل أن يواجه كولن فريق لايبزج يوم الاثنين المقبل :"بالفعل جاءت اختبارات لاعبين إيجابية، وبعد خمسة أيام جاءت اختباراتهما سلبية.

وقال فيرله لصحيفة "إكسبريس" اليوم السبت إنه كان هناك تأكد بنسبة 99 في المئة أنهما أصيبا بالفيروس ولكن كان الوقت متأخرا لتحديد متى أصيبا.

وأضاف :" كل ما يمكنني قوله أن هذين اللاعبين لم تظهر عليهما أي أعراض".

وتم الإعلان عن أول حالتين إيجابيتين بعد وقت قصير من سماح الحكومة باستئناف الدوري الألماني (بوندسليجا)، ولم تظهر أعراض على أي شخص يظهر ، لكن سمح لهما بالعودة بعد الخضوع لحجر صحي لمدة 14 يوما في المنزل وظهور فحصين سلبيين.

يذكر أنه تم استئناف الدوري الألماني يوم 16 مايو الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة