مرتضى منصور يدعو الجمعية العمومية العادية بالزمالك لمناقشة 11 بندًاتدريبات بدنية للاعبي الإسماعيلي في «الجيم»شاهد.. كيف تاجر أردوغان بالمبني الأثري "آيا صوفيا"؟الصياد: وزير إعلام الإخوان قال لنا انتوا مش مع الرئاسة.. فيديوالمركزية للسياحة والمصايف تكشف تفاصيل غرق 7 مواطنين في شاطئ بالإسكندريةفضائح أردوغان .. النظام التركي ينصب على المرتزقة السوريين في ليبيامحمد موسى: الداخل التركي يشهد حراكا كبيرا ضد الديكتاتور أردوغانأمل نعمان: وزير إعلام الإخوان استبعدني لدفاعي عن مصرصحفي من بكين: حمى الضنك تنتشر عن طريق الحشرات الطائرة ..فيديوياسر رزق: أردوغان الأحمق لا يمكن التنبؤ بتصرفاته.. وعار على الإسلامتطرف فكري.. سعاد صالح: التحرش اعتداء على كرامة الأنثى.. فيديوعبد الرحمن رشاد يوضح دور الإذاعة المصرية فى مواجهة جماعة الإخوان الإرهابيةبشرى لـ الأهلي .. رحيل مهاجم الوداد المغربي رسميامصائب منافس الأهلي تتوالى .. لاعبان في الوداد يطلبان فسخ تعاقدهماموعد ومكان مباراة برشلونة وبلد الوليدغيابات كثيرة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيللانضمام للزمالك.. بن شرقي وأوناجم يعودان منتصف الشهر.. تفاصيلالإسماعيلي يخاطب اتحاد الكرة لـحل أزمة شيلونجو وموعد وصول باكيتا سيلفاالأهلي يحتفل بـ عيد ميلاد شريف إكرامي برسالةساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات

أحمد المحمدي: أستون فيلا سيكون أفضل بعد التوقف

   -  
أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا
كتب - هادي المدني:

صرح أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الانجليزي بأن التوقف الذي منع مباريات الدوري الانجليزي منذ مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا سيمنحهم ميزة إضافية قبل خوض المباريات العشر الأخيرة من الموسم.

وقال المحمدي في تصريحات لصحيفة "برمينجهام ميل" الانجليزية: "أعتقد أن التوقف يمكن أن يوفر لنا بداية جديدة قبل خوض المباريات العشر الأخيرة من الموسم، ويقدم لكل فرد فرصة من أجل استئناف الأمور بشكل جيد."

وتابع: "لقد مررنا بفترة صعبة قبل توقف الموسم، وهذا التوقف يمنح الفرصة للاعب مثل جون ماكجين الذي يمثل عنصر رئيسي بالنسبة للفريق من أجل العودة ومساعدتنا في المباريات العشرة الأخيرة."

وأضاف: "نحن نمتلك روح قوية داخل الفريق، وهذا الأمر كان متوفرًا دائمًا بفضل المدير الفني والجهاز المعاون واللاعبين الكبار على السواء."

ويحتل أستون فيلا المركز الـ19 - قبل الأخير - في جدول ترتيب أندية بريميرليج لكن له مباراة أقل من أندية المؤخرة ويبتعد عن أخر مراكز البقاء بنقطتين فقط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة