الزمالك يواجه سموحة وديا في معسكر الإسكندريةاللجنة الخماسية تجتمع مع أندية الإسماعيلية والشرقية والدقهلية وكفر الشيخفي الجول يكشف.. هل تستضيف مصر نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقياشيفيلد يونايتد يقسو على تشيلسي بثلاثية نظيفةشيفيلد يونايتد × تشيلسي: سقوط لندني مدوي وسجل ناصع لشيفيلد ضد فرق العاصمةهولمان: الأهلي الأكثر إحترافية بين الأندية العربية.. و«التوأم» وشوبير وهادي افضل من دربتهمالأهلي يواجه سموحة وديا ٢٣ يوليو المقبلشيفيلد يونايتد يقسو على تشيلسي بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزيالزمالك يواجه سموحة وديا الخميس المقبلأعلى مستوى من التدريب.. سمير فرج يوضح رسائل ودلالات المناورة حسم 2020.. فيديومدير الكلية البحرية الأسبق: مصر قبلت التحدي في ليبيا ولن تسمح بإضرار أمنهاكامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو في المرحلة الرابعة حتى محطة الهايكستب السبت المقبلنستهدف 250 مليار جنيه مكاسب.. وزير النقل: نقل البضائع سكة حديد بشراكة مع قطاع الأعمالمستشار وزير الصحة.. مصر ضمن 7 دول عالميا تنخفض بها أعداد إصابات كورونا..فيديونهاد أبوالقمصان: المتنمرون بابنة عمرو السولية مكانهم السجن أو مستشفى المجانينعشان المواطن البسيط.. كامل الوزير: الرئيس السيسي طلب بتحويل الدرجة الثالثة في السكك الحديد إلى مكيفةشهود: مناورة حسم 2020 تواصل فعالياتها وتضم كل التخصصات| فيديوإنشاء مصنع مونوريل وقطار كهربائي في مصر.. وزير النقل يعلن التفاصيلباستثناء كوبرى المنيب.. الوزير: إنهاء تطوير"الدائري"نهاية 2020صندوق الإسكان الاجتماعى: طرح 2271 وحدة سكنية عبر مبادرة البنك المركزى

محامي الترجي يكشف تفاصيل جلسة "كاس" في قضية مباراة الوداد

   -  
الترجي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا

كتب- علي البهجي:

كشف رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية لفريق الترجي التونسي، كواليس جلسة "كاس" في قضية مباراة الوداد المغربي، والتي امتدت لمدة تقترب من تسع ساعات وتم توجيه الدعوة فيها إلى الأطراف المعنية بملف أزمة نهائي رادس والتي جمعت بين الترجي والوداد بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضمن النسخة الماضية.

وقال التويني في تصريح لبرنامج سبور ماكس على إذاعة IFM، إن مسار التقاضي فيما يعرف بقضية القرن بين الترجي والوداد، شهد منذ قرار المكتب التنفيذي للكاف في باريس بإعادة المباراة، 8 قضايا كاملة 5 لدى الاتحاد الإفريقي و3 لدى "كاس".

وأضاف، أن الوداد فتح بابا جديدا لم يلجأ إليه من قبل، فبعد بطلان حجتي غياب الفار والظروف الأمنية غير الملائمة، لجأ الفريق المغربي إلى نفى الانسحاب من أرضية ميدان ملعب رادس.

واوضح محامي الترجي، أنه لاحظ وجود مغالطات كبيرة واهتماما غير عادي بالمسألة من قبل الإعلام المغربي وخاصة المصري، في حين أن المسألة تتعلق بطعن تقدم به الوداد المغربي ضد قرار عقوبة الكاف المتمثل في تغريمه ماليا واعتباره مهزوما بالانسحاب.

ونفى ما تردد حول اعتراف رئيس الكاف أحمد أحمد بتهديد رئيس الترجي له أثناء الأحداث التي عقبت توقف المباراة الشهيرة، مشددا على أن ما حدث هو نوع من الشجار بين حمدي المدب وأحمد أحمد، وهو ما دفع الكاف إلى اتخاذ قرارات تأديبية ضد الترجي ورئيسه تمثلت في عقوبات مالية.

وأكد أن جلسة أمس الجمعة كانت الجلسة الأخيرة في انتظار صدور الحكم النهائي، لافتا أن قرار كاس يعد أمر يعود إلى هيئة التحكيم التي يمكن أن تصدره يوم الاثنين المقبل، كما يمكن أن تصدره بعد 3 أشهر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة