السداد على 20 سنة بفائدة 8%.. كيف تحصل على شقة من الإسكان بـ3 مشروعات (جاهزة للتسليم)«زي النهارده».. سقوط عكا في يد الصليبيين 12 يوليو 1191شاهد.. كيف احتضن محمود الخطيب كهربا منذ صغره حتى وصوله لكتيبة فايلرقصة هدف ..أحمد ياسر يحقق نبوءة حسام حسن أمام الأهلىاللجنة الخماسية تحسم اليوم مصير دورى القسمين الثانى والثالثاليوم.. الإنتاج الحربى يبدأ تدريباته بمعسكر شرم الشيخ استعداداً للدوريلغز الطفلة مادلين.. اختفت قبل 13 عاما والآبار المهجورة تحيي الأملراح ضحيته ١١ شخصا واحد تلو الآخر..كيف غرق ضحايا شاطئ النخيل؟مستقبل وطن في الصدارة .. 10 مرشحين لمجلس الشيوخ يتقدمون بأوراقهم في اليوم الأول بـ كفر الشيخانخفاض ملحوظ... تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا بالوادي الجديد3326 مترددا على القوافل العلاجية بـ المبادرة الرئاسية للأمراض المزمنة بالقليوبيةلتغيبهم عن العمل.. إحالة عدد من الأطباء وطاقم التمريض بمستشفى دشنا المركزي للتحقيقبدء تلقي طلبات الحصول على المنازل الريفية بواحة باريس في الوادي الجديدعدد حالات الإصابة بكورونا في الهند يقترب من 850 ألفاتوجيهات السيسي بإعداد استراتيجية لتطوير قطاع التعدين ومناورة حسم 2020.. أبرز اهتمامات صحف الأحدأهم الأخبار .. تعرض هيفاء وهبي للنصب.. و زوارق إسرائيلية تخترق حدود لبنانبعد صيام دام 33 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسلنقابة المعلمين تطالب "التعليم" باحتساب وفيات المشاركين بالثانوية إصابة عملاعرف هرمون الكورتيزول بيعمل إيه فى جسمكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللفافة الاخمصية

ترامب: أعمال العنف في البلاد منظمة ولا علاقة لها بمقتل فلويد

   -  
احتجاجات في الولايات المتحدة ضد مقتل جورج فلويد
وكالات

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شرطة ولاية مينيسوتا إلى أن تكون أكثر قوة في مواجهة الاحتجاجات المندلعة في الولاية وعددًا من الولايات الأخرى، احتجاجا على مقتل رجل أسود على يد قوات الشرطة.

وقال ترامب، إنه ربما ينشر قوات الجيش في الولاية إذا تطلب الأمر ذلك.

ويرى أن أعمال العنف في الولايات منظمة وليست لها علاقة بمقتل جورج فلويد بمدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأميركية.

وكتب في تغريدة على موقع تويتر: "هذه مجموعة منظمة ولا علاقة لها بجورج فلويد".

من جانبه قال حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية تيم والز، اليوم السبت، إنه "سيعبئ بالكامل" قوات الحرس الوطني للولاية في أعقاب الاحتجاجات العنيفة وأعمال الشغب التي اجتاحت مدينة مينيابوليس أكبر مدن الولاية بعد وفاة جورج فلويد وهو رجل من أصل إفريقي على يد شرطي .


وتعتبر عملية التعبئة الكاملة لقوات الحرس الوطنى خطوة غير مسبوقة في تاريخ القوة العسكرية البالغ 164 عامًا.

وقال والز خلال مؤتمر صحفي "الوضع في مينيابوليس لم يعد بأي حال من الأحوال بشأن مقتل جورج فلويد ، إنه يتعلق بمهاجمة المجتمع المدني وغرس الخوف وتعطيل مدننا العظيمة".

وفى الوقت ذاته ذكر جون جينسن ، قائد الحرس الوطني في مينيسوتا ، إنه سيتم نشر حوالي 2500 جندي. وقد قام حاكم الولاية بالفعل بتعبئة مجموعة كبيرة من عناصر الحرس الوطنى الذين قاموا بدوريات في شوارع مينيابوليس مساء أمس الجمعة.

ومن جانبه ذكر عمدة مينيابوليس جاكوب فراي إن الاحتجاجات العنيفة سببها أشخاص "ليسوا من سكان مينيابوليس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة