نقدم لها الدعم النفسي والقانوني.. قومي المرأة: تلقينا 400 شكوى.. فيديوالسجن من 3 إلى 7 سنوات..برلمانية: تم تغيير قانون العقوبات الخاص بالتحرش..فيديوكاتى بيرى تطرح أغنية Smile والألبوم كامل أغسطس المقبل12 أغنية فى ألبوم جديد لريكو.. اعرف التفاصيلقبل توقيعه للأهلي.. رامي ربيع: طاهر محمد كان يفضل الاحتراف وغير رأيه في آخر لحظةإيريك تراوري يرفض حضور جلسة التفاوض مع الزمالك ويتمسك بالأهليعقب فوز الريال على ألافيس.. زيدان: كورتوا يذود عن مرمى الفريق بتصديات رائعةوضع كمامة على وجه تمثال عملاق لرئيس المكسيك الأسبق للتوعية بمخاطر كورونا.. فيديوعضو هيئة كبار العلماء فى السعودية: معصية الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنينفيديو.. قرية إيطالية تريد الاستقلال لتصبح إحدى أصغر الدول فى العالمترامب يخفف الحكم على مساعده السابق روجر ستونما يجب معرفته بعد نصف عام من الوباءحاكم ولاية تكساس الأمريكية محذرًا من كورونا: "الأمور ستصبح أسوأ"1.5 مليار جنيه قيمة التداول على سهم "البنك التجارى" خلال الأسبوع الماضىرجال أعمال يتوقعون عودة انتعاش مبيعات العقارات نهاية العام الجارىروشتة "الزراعة" لزيادة إنتاج أشجار البرتقال خلال يوليو.. تعرف عليهااقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتسكك حديد مصر: وصول 10 عربات قطارات روسية جديدة إلى ميناء الإسكندريةمياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئصور..قصة تونا الجبل مدينة كل العصور وأرض الماسكات الذهبية الفرعونية الرائعة

الجيش الليبي: تركيا أرسلت أكثر من 10 آلاف مرتزق للقتال في ليبيا

   -  
الجيش الوطني الليبي
طرابلس - (أ ش أ):
أعلن مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، اعتقال 22 من المرتزقة والميليشيات، التي أرسلتهم تركيا للقتال في ليبيا، وسقوط عشرات القتلى والجرحى؛ فضلا عن السيطرة على 8 عربات مسلحة ومدرعتين تركيتين في معارك بطرابلس خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقال المحجوب، في مقابلة خاصة مع قناة "سكاي نيوز" الإخبارية اليوم السبت، إن "تركيا أرسلت أكثر من 10 آلاف مرتزق للقتال في ليبيا"، مضيفا "أننا نجحنا في القضاء على أكثر من 26 من القيادات الإرهابية وقيادات المرتزقة في عمليات طرابلس مؤخرا، كما تم القضاء على أكثر من 140 من المرتزقة السوريين خلال اليومين الماضيين في عمليات طرابلس".
ونوه بأن القوات المسلحة اتبعت نمطا جديدا في عملياتها التعبوية، مضيفا أننا: "ننفذ حاليا كمائن مباشرة وغير مباشرة للقضاء على الميليشيات الإرهابية والمرتزقة"، مشددًا على أن أن القوات المسلحة مستمرة في القضاء على العناصر الإرهابية الخطرة في عملياتها العسكرية.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة