لهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صورمحمد جودة: أسامة حسن يهاجم الأهلي لعدم تصعيده من الناشئين.. فيديوسيد معوض: البدري ينفذ قناعاته وعبد الله السعيد وطارق حامد من أفضل اللاعبينمحمد جودة: البطولات ليست المعيار الوحيد لنادي القرن.. والأهلي منح الزمالك فرصة المشاركة بدوري الأبطال.. فيديوسيد معوض: جميع اللاعبين سواسية ونعتمد على الكرة الجماعيةمحمد صلاح: طاهر محمد طاهر هيفشل في الأهلي لو استمر في الدلعرئيس نادي الترسانة: الزمالك من حقه المطالبة بلقب نادي القرن.. وأطالب بغلق السوشيال ميدياصدور الطبعة الإنجليزية من المجموعة القصصية "عسل نون" لـ محمد رفيعأهالى قرية العديسات بالأقصر يعثرون على طفل رضيع ملقى بالزراعاتمياه الشرب: معاينة المحطات لدخولها خطة الإحلال لمواجهة ضعف المياه بأسوانشيماء حافظ: الراديو أساس صناعة الإعلام وتأثيره يمتد لكل بيتبصحبة أحمد السعدني .. محمد عبد الرحمن ينشر صورا من كواليس مسلسل جمجوم وبم بم

الجيش الوطني الليبي يعلن إسقاط 3 طائرات تركية مسيرة

   -  
الجيش الوطني الليبي

وكالات:

أعلن الجيش الوطني الليبي، أن منصات الدفاع الجوي اسقطت 3 طائرات تركية مسيرة بالقرب من مدينة بني وليد صباح اليوم، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".

هذا وأعلن مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، اعتقال 22 من المرتزقة والميليشيات، التي أرسلتهم تركيا للقتال في ليبيا، وسقوط عشرات القتلى والجرحى؛ فضلا عن السيطرة على 8 عربات مسلحة ومدرعتين تركيتين في معارك بطرابلس خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال المحجوب، في مقابلة خاصة مع قناة "سكاي نيوز" الإخبارية اليوم السبت، إن "تركيا أرسلت أكثر من 10 آلاف مرتزق للقتال في ليبيا"، مضيفا "أننا نجحنا في القضاء على أكثر من 26 من القيادات الإرهابية وقيادات المرتزقة في عمليات طرابلس مؤخرا، كما تم القضاء على أكثر من 140 من المرتزقة السوريين خلال اليومين الماضيين في عمليات طرابلس".

ونوه بأن القوات المسلحة اتبعت نمطا جديدا في عملياتها التعبوية، مضيفا أننا: "ننفذ حاليا كمائن مباشرة وغير مباشرة للقضاء على الميليشيات الإرهابية والمرتزقة"، مشددًا على أن أن القوات المسلحة مستمرة في القضاء على العناصر الإرهابية الخطرة في عملياتها العسكرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة