10 علامات بتقولك أنت مدمن كحول ولازم تبطله عشان صحتك وعلاقتك بالآخرينهند رضا تنشر صورًا لها من أمام البحرصور| دنيا بطمة بعباءة مغربية في أحدث ظهور"خططوا للسرقة فى غياب أصحاب الشقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنحمتى يتم تقليل مدة عقد الإيجار؟.. القانون يجيبالشرطة تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة والزراعات بالقاهرة والمحافظاتالإحصاء: انخفاض استيراد البوتاجاز فى أبريل الماضى إلى 124 ألف طن"أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط فى ظل انتعاش بعد قيود كورونا5 أسباب وراء ندرة الخبراء الإكتواريين فى سوق التأمين المصرى.. تعرف عليهاأحمد آدم: فيلم صابر وراضي لن يطرح في موسم عيد الأضحى.. فيديوأكبر الأحزاب التركية المعارضة يصف قانون النقابات التعددية بالإرهابىفيديو.. زعماء العالم يتذكرون مذبحة سريبرينيتسا بعد 25 عاماجمعية "المسرح ثقافة" تشارك المسرحيون العرب بندوة أون لاين.. الاثنينمقتل شرطيين أمريكيين في تكساس أثناء عملية أمنيةمعهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطيةمبلغ ضخم .. سمير عثمان: رفضت رشوة من أحد الأندية ببطولة أفريقيا.. فيديورئيس الترسانة: الأهلي يفاوض أحد لاعبينا والصفقة اقتربت من النهايةبعد اعتذار الإنتاج الحربي .. الإسماعيلي يبحث عن وديته الثانيةسمير عثمان: الحكام المصريون سبب تغيير قوانين التحكيم في العالم.. فيديوكريم حسن شحاتة عن رفع اسم والده من نادي الزمالك: هذه الأشياء لا تصنع الفارق معه

الفاتيكان ينظم معسكرا ترفيهيا صيفيا للأطفال للتخفيف من آثار الإغلاق

   -  
متاحف الفاتيكان
روما - (د ب أ)

يعتزم الفاتيكان، تنظيم معسكر صيفي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و14 عاما، لتقديم خدمات ترفيهية لهم وسط الإغلاق الناتج عن فيروس كورونا، حسبما أعلنت خدمة "فاتيكان نيوز" الإعلامية اليوم السبت.

وذكرت الخدمة الإعلامية أن هذا العرض موجه للآباء والأمهات الذين واجهوا تحديات خاصة بسبب الإغلاق الصحي الذي دام أشهر، وإغلاق المدارس بسبب جائحة فيروس كورونا.

كما سيكون للتربية الروحية دورا في المعسكر الذي سينطلق في أول يوليو تحت شعار "السعادة و الطقوس الدينية ".

وسيتم تنظيم مباريات ترفيهية في مهبط الطائرات التابع للفاتيكان، مع الاحتفاظ بقواعد التباعد الاجتماعي المطلوبة لحماية الأطفال من الفيروس.

يشار إلى أن حدائق الفاتيكان تقع خلف أسوار عالية ويتم السماح بدخولها فقط للسائحين الذين لديهم حجوزات خاصة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة