في يوم واحد.. تنفيذ 52 ألف حكم قضائي وضبط 200 قطعة سلاح بالمحافظاتضبط 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة على مدار 24 ساعةتداول أسئلة وإجابات امتحان الفيزياء للثانوية العامة.. والتعليم: نتتبع مصدرهاالرئيس الإريتريى أسياس أفورقى يغادر مطار القاهرة بعد نهاية زيارته لمصرفريق مكافحة الغش يضبط الطالب المسئول عن تصوير امتحان فيزياء الثانوية العامةفتاة تروى مأساة اغتصابها من خالها بعمر الـ 6 سنوات.. وتصرخ: ما شفتش عذريتىالرئيس السيسى يتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصار بمسجد المشيرسفير الصين بالقاهرة ينعى الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربىالتعليم: رصد حالتى حيازة محمول ونشر على الإنترنت بامتحانى الفيزياء والتاريخنادى مجلس الدولة ناعيا الفريق العصار : كان مخلصا ومحبا لمصربريطانيا تعزى مصر فى وفاة الفريق محمد العصارالسفارة الأمريكية تعزى حكومة وشعب مصر في وفاة الفريق محمد العصارمباريات اليوم الثلاثاء 7 يوليو بالدوريات الأوروبية.. والقنوات الناقلةرين الفرنسي يضم «تيرييه» مهاجم ليون مقابل 15 مليون يورو«ميدو»: محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصريةحسام البدري يكشف خطة المنتخب بعد تأجيل أمم إفريقيا إلى 2022جميعها "مستوردة".. الصين تسجل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونافاوتشي: الولايات المتحدة لا تزال "غارقة" في الموجة الأولى من كوفيد-19السعودية: وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيزبعد ارتفاع إصابات كورونا.. ثاني أكبر مدينة بأستراليا تُعيد إغلاقها

هيئة فرنسية تبدأ تحليل الصندوق الأسود للطائرة الباكستانية المنكوبة

   -  
سقوط طائرة _أرشيفية

باريس - (د ب أ)

قال المكتب الفرنسي للتحقيق والتحليل لسلامة الطيران المدني، في تغريدة عبر موقع تويتر اليوم السبت إنه سيبدأ، يوم الثلاثاء المقبل، تحليل بيانات الرحلة والتسجيلات الصوتية في قمرة القيادة لرحلة لشركة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية التي تحطمت قرب مطار كراتشي في وقت سابق من الشهر الجاري، حسبما أفادت وكالة أنباء بلومبرج اليوم السبت.

ويوشك التحقيق بموقع تحطم الطائرة على الانتهاء، وسينتقل المحققون بما في ذلك فريق من هيئة الطيران المدني الباكستاني إلى فرنسا لبدء العمل الفني على مسجل بيانات الرحلة ومسجل صوت قمرة القيادة، وفقا للمكتب الفرنسي للتحقيق والتحليل لسلامة الطيران المدني.

وكانت السلطات الباكستانية أعلنت في 22 مايو مقتل 97 شخصا، بعد تحطم طائرة من طراز "إيرباص إيه 320" في مدينة كراتشي جنوب باكستان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة